خادم الحرمين يأمر بتعيين وترقية 18 قاضيا بديوان المظالم

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠١٣ الساعة ٤:٥٩ مساءً
خادم الحرمين يأمر بتعيين وترقية 18 قاضيا بديوان المظالم

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز اليوم أمراً بتعيين وترقية ( 18 ) قاضياً بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية .
أوضح ذلك رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار مبيناً أن الأمر الملكي الكريم الصادر تضمن ترقية قاضيين من درجة وكيل محكمة ( ب ) إلى درجة وكيل محكمة ( أ ) وتعيين ( 16 ) ملازماً قاضياً على درجة قاضي ( ب ) .
وأكد الشيخ النصار أن هذا الأمر الملكي وهذا التعيين يأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين على دعم  مرفق القضاء في المملكة امثمناً دعمه لأصحاب الفضيلة القضاة وزيادة أعدادهم .
وقال إن هذه التعيينات المتوالية جاءت حرصاً من خادم الحرمين على تذليل جميع العقبات التي تواجه مرافق العدالة عامة ؛ وسعياً منه على خدمة هذه المرافق العدلية التي خصص لها مشروعاً كاملاً وهو مشروع الملك عبد الله لتطوير مرفق القضاء .
وأبان رئيس ديوان المظالم أن تعيين وترقية ( 18 ) قاضياً لهو ثمرة من ثمار هذا المشروع العظيم حيث أسهمت التعيينات الماضية وستسهم هذه التعيينات الجديدة التي تتوالى من خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ في سرعة البت في كافة القضايا لتحقق قضاء عادلا وناجزاً وإيصال الحقوق لأصحابها على وجه السرعة .