موجز

محمد بن نواف : الدولة تابعت تفاصيل جريمة قتل ناهد المانع  «»   السفارة السعودية توضح حقيقة القبض على قاتل ناهد المانع  «»   هنا عدد جديد من صحيفة #صوت_المقاومة اليمنية  «»   الشيخ #المغامسي معلقاً على استهداف المملكة: وراءه خبث العدو الحقيقي  «»   “‏التنكر” وسيلة الإرهابيين لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية !  «»   في الباحة .. عشريني يطعن والده ثم يبلغ الشرطة  «»   جريمة جديدة في جدة … شاب يقتل والدته طعنا حتى الموت  «»   كيف ذهبت أصوات الاتحادات في انتخابات الفيفا ؟  «»   قصف على عدن.. ومقتل محافظ سابق بصنعاء  «»   بالفيديو .. صاروخ حوثي سقط في جازان ولم ينفجر  «»   خروج المصاب الرابع في تفجير جامع العنود بالدمام  «»   بالصورة.. أجواء انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي في زيورخ  «»   الإسلام يمرّ بأخطر أزماته فاحذروا من الدّس في تويتر وكونوا أُمَّة واحدة  «»   ماراكا الاسبانية : تيفو #الهلال “مذهل”  «»   مكة وأهلها يحتفون بالملك .. الأحد  «»   مجلس التعاون : استهداف جامع العنود عمل إجرامي جبان  «»   شيخ الأزهر يدين حادثة الدمام ويؤكد : الدماء وبيوت الله مُحرمة  «»   كبار العلماء : الأعمال الإرهابية تكشف الوجه القبيح باستهداف المساجد  «»   بالصور .. طلال بن بدر يغادر قاعة الفيفا بسبب رئيس الإتحاد الإسرائيلي  «»   الآن .. غيوم وصواعق رعدية على الطائف  «»   هنا .. حقيقة فيديو مطاردة متورط في محاولة #تفجير_العنود  «»   الماجد يعرض إنجازات الجمعية الكيميائية السعودية في اجتماعها العشرين  «»   مقتل 40 حوثياً في غارات التحالف على الحوثيين بعدن  «»   “المواطن” ترصد كشف رجال الأمن لـ 7 جرائم داعشية  «»   المياه الوطنية تدشن الخط الناقل من حقل آبار سعد لتغذية الرياض  «»   بالصور..الفراج يقدم التعازي لأهالي القديح  «»   بالفيديو.. المفتي يصف تفجير العنود بـ “المؤامرة الدنيئة”  «»   الجابر معلقا على صورته مع ماجد : الرياضة تجمع .. لا تفرق  «»   بالصور .. رسميًا #الهلال يلعب أمام #الاتحاد بالزي الجديد  «»   رئيس الهيئات : محاولة تفجير مسجد الدمام يدل على خبث منفذيه  «»   خروج ثلاثة من مصابي تفجير العنود وبقاء حالة واحدة بالمستشفى  «»   والدة أحد ضحايا تفجير العنود هاجمت المتطرفين إعلامياً قُبيل التفجير  «»   إمام المسجد الحرام يشدد على وحدة الصف و البعد عن النزاعات المغرضة  «»   بالفيديو.. اعلامية مصرية تنهار بسبب خوضها تجربة زار واقعية  «»   ‏‫القحطاني بعد محاولة تفجير مسجد العنود : شكراً رجال الأمن  «»   الشرطة السويسرية تتلقى معلومات بقنبلة تستهدف كونغرس ’’الفيفا‘‘  «»   توجيهات ولي العهد وحنكة رجال الأمن تحبط محاولة تفجير #مسجد_العنود  «»   إحباط تفجير #مسجد_العنود يؤكد مقولة ولي العهد  «»   شاهد .. صورة جوية لـ #مسجد_العنود  «»   بيان إلحاقي : متنكر بزي نسائي فجر نفسه بحزام ناسف عن بوابة #مسجد_العنود  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
32472 مشاهدة
15 تعليق

لتعيينهن على وظائف تعليمية وإدارية خلال مدة أقصاها 3 سنوات

خادم الحرمين يعتمد توظيف المعلمات البديلات

خادم الحرمين الشريفين
A+ A A-
المواطن - أحمد الرباعي

 أعتمد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ أيده الله ـ توصيات اللجنة الوزارية المعنية بموضوع المعلمات البديلات، المشكلة من قبل وزارات: المالية، الخدمة والمدنية، والتربية والتعليم، بشأن تعيين المعلمات البديلات على وظائف تعليمية أو إدارية خلال مدة أقصاها ثلاث سنوات تبدأ من العام المالي القادم 1435/1436هـ، وذلك للاستفادة من خبرة البديلات اللواتي سبق أن تم التعاقد معهن كبديلات لمعلمات تمتعن بإجازاتهن لأسباب مختلفة في مدارس التعليم العام.

وقد رفع صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ أيده الله ـ على صدور الموافقة السامية الكريمة، وهنأ سموه المشمولات بالتعيين، سائلاً الله لهن التوفيق والسداد، وأن يسهمن في دعم العملية التربوية والتعليمية، وتعزيز الرسالة السامية للتعليم، كما وجه سموه، شكره لمعالي الدكتور إبراهيم العساف وزير المالية، ولمعالي الدكتور عبد الرحمن البراك وزير الخدمة المدنية، على الجهود المبذولة لدعم وزارة التربية والتعليم لتحقيق رسالتها.

وحول آلية التعيين، قال وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية المكلف الدكتور سعد بن سعود آل فهيد، إن اللجنة الوزارية المشكلة من وزير المالية ووزير الخدمة والمدنية ووزير التربية والتعليم، بمحضرها الذي تمت موافقة المقام السامي الكريم عليه، أوصت بتعيين البديلات اللاتي عملن خلال السنوات الماضية من (1426/1427هـ) إلى (1431/1432هـ)، والاستفادة من خبرة هؤلاء البديلات بتعيينهن على وظائف تعليمية أو إدارية في وزارة التربية والتعليم وفقاً لما يلي:

1- تعيين البديلات بعد اجتيازهن لشروط وضوابط التوظيف، ومنها اجتياز اختبار كفايات المعلمين (قياس) على مدى ثلاث سنوات اعتبارا من العام المالي الذي يلي صدور موافقة المقام السامي على هذه التوصيات.

2- يكون تعيينهن وفقاً للاحتياج المكاني الذي تحدده الحاجة التعليمية.

3- يتم تشكيل لجنة من وزارة المالية ووزارة الخدمة المدنية وزارة التربية والتعليم لوضع الضوابط والمعايير المتعلقة بأولوية التعيين.

4- من لم يعالج وضعهن من البديلات خلال الثلاث سنوات لعدم اجتيازهن اختبار قياس، فيتم تعينهن على وظائف إدارية تتناسب مع مؤهلاتهن العلمية.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

خادم الحرمين يعتمد توظيف المعلمات البديلات

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة