الغيث ينهي سباق التوقعات بإعلانه توثيق حسابه في “تويتر”

الغيث ينهي سباق التوقعات بإعلانه توثيق حسابه في “تويتر”

الساعة 8:36 مساءً
- ‎فيتغريدات24
660
0
طباعة
3rfevf

  ......       

أنهى عضو مجلس الشورى -الدكتور عيسى الغيث- ترقب متابعيه على “تويتر” بأن أعلن أن المفاجأة التي وعد بها هي توثيقه حسابه الخاص.

وكانت “المواطن” قد أشارت -في تقرير سابق – إلى أن الغيث سيقدم على هذه الخطوة، خلافاً لتوقعات انتشرت بين نشطاء مواقع التواصل بأنه سيعلن قبوله بحلّ ودي لمشكلته مع الداعية الدكتور محمد العريفي.

وأعلن الغيث، عن توثيقه حسابه الشخصي في “تويتر”، وذلك بعد تعرضه لمحاولات اختراق حسابه في “تويتر” وعلى البريد الإلكتروني.

 

 ……………………

القاضي المعروف يعد متابعيه بأخبار سارة الليلة 

روضة اليوسف تخمن للغيث مفاجأته: أغلق حسابك في “تويتر”

بتغريدة له اليوم، فتح القاضي الدكتور عيسى الغيث، عضو مجلس الشورى، باباً للتوقعات، حيث كتب الغيث “الليلة سيكون لحسابي مفاجأة سارة. فماذا تتوقعون؟”، لتهل توقعات متابعيه، التي صبت معظمها عن تنازله عن القضية التي رفعها ضد الدكتور محمد العريفي، فكتب الزميل زايد الرويس “عايض القرني يقول إنه بيصلح بينك وبين العريفي”، بينما كتب آخرون توقعات أخرى، كروضة اليوسف التي كانت نشطة في الردود على التغريدة، متمنية أن يكون الغيث ينوي إغلاق حسابه.

وعلمت “المواطن” أن الخبر لن يكون عن تنازل الغيث عن قضيته مع العريفي، وإنما توثيقه حسابه في “تويتر”، خاصة أنه غرّد بعدها بدقائق عن محاولات لاختراق حسابه، ومحاولات لاختراق بريده الإلكتروني، كاتباً “خلال أسبوع واحد فقط أربع محاولات اختراق لحسابي وإيميلي. لا تعليق”.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك