“زفاف” تطبيق يساعد الشباب على إعدادات ليلة العمر

“زفاف” تطبيق يساعد الشباب على إعدادات ليلة العمر

الساعة 2:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1575
2
طباعة
تطبيق زفاف

  ......       

ابتكرت مجموعة من الشباب فكرة موقع وتطبيق على الإنترنت أسموه “زفاف”، يهدف إلى توفير أكبر قدر ممكن من المعلومات للأفراد المقبلين على الزواج، من خلال جمع مزودي الخدمات في موقع شامل يسهل من خلاله عملية التخطيط لليلة العمر.

وقالت البندري الغنيم – من المؤسسين لمشروع زفاف –  فكرة التطبيق ظهرت بدافع الشعور بالمسؤولية تجاه معاناة الشباب في الاستعداد المثالي لليلة الزفاف، موضحة أن التطبيق مخصص للبحث على مستلزمات يوم الزفاف من سلع ومنتجات وأماكن تسوق، وذلك بناء على بيانات تؤخذ من المستخدم؛ كميزانية يوم الزفاف، والموقع، مشيرة إلى ان المستخدم يتمكن من خلال قائمة من المحلات والأسواق من تحديد الأماكن التي يريد زيارتها، كما يمكنه من خلال استخدام خدمة الخرائط الوصول إليها في أقصر وقت.

وحول التشابه الشديد بين خدمة تطبيق “زفاف” ومحرك البحث جوجل، أوضحت البندري أنه لا توجد مقارنة بين “زفاف” ومحرك البحث جوجل، فالأخير محرك بحث عام عن مواقع موجودة على الإنترنت، بينما “زفاف” يملك خاصية بحث عن المحلات الموجودة داخل قاعدة البيانات الموجودة في نظام “زفاف”، ولا يشترط وجود موقع إلكتروني أو أي وجود على مواقع الشبكات الاجتماعية.

ونجح  التطبيق في الوصول إلى المركز الأول في مسابقة “Startup Weekend”، وتم تكريم الفريق من الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.

 


قد يعجبك ايضاً

“واثق” بالمطاعم ومنافذ الأغذية لأثبات مصادر اللحوم

المواطن-عامر عسيري-الاحساء كشف المتحدث الرسمي لأمانة الاحساء  خالد