“زلاتكو”: قدمنا إلى الدوحة للفوز وخطف بطاقة التأهل

“زلاتكو”: قدمنا إلى الدوحة للفوز وخطف بطاقة التأهل

الساعة 9:37 مساءً
- ‎فيالرياضة
385
0
طباعة
_MG_7574

  ......       

أكد مدير الجهاز الفني لفريق “الهلال” الأول لكرة القدم الكرواتي “دالاتش زلاتكو” على أن استعدادات فريقه لملاقاة نظيره “لخويا القطري” مساء غد الأربعاء على استاد عبدالله بن خليفة بنادي “لخويا” في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2013م؛ تسير بشكل جيد، موضحاً أنهم قدموا إلى “الدوحة” من أجل تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل؛ لا سيما وأنهم خسروا لقاء الذهاب بهدف وحيد.

وبين “زلاتكو” أن فارق الهدف الوحيد من الممكن تعويضه، خاصة وأنهم خاضوا التجربة نفسها في البطولة ذاتها، حينما ذهبوا إلى “طهران” وكسبوا “الاستقلال الإيراني” على أرضه وبين جماهيره التي ملأت مدرجات ملعب “أزادي”، مشيراً إلى أنهم سيعملون على أن يظهر الفريق بكامل تركيزه من بداية اللقاء وحتّى نهايته.

وأوضح أنهم كجهاز فني وإداري يسعون لعدم تكرار الأخطاء الفردية السابقة، وجاء حديث “زلاتكو” خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر أمس في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد عبدالله بن خليفة بنادي “لخويا القطري”.

وأضاف “زلاتكو” أنهم يحترمون مضيفهم “لخويا”، الذي حقق الفوز في لقاء الذهاب من هجمة مرتدة، موضحاً أنهم سيخوضون اللقاء بأداءٍ متوازن على الجانبين الهجومي والدفاعي، ولا يوجد أي عذر يعيقهم عن تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية، كاشفاً عن حديثه ومطالبته اللاعبين بأن يستمتعوا باللقاء ويبتعدوا عن الضغوط، مختتماً حديثه بأنه لا يعير الأحاديث التي ظهرت موخراً أي اهتمام، وسيتحدث عن مستقبله مع الفريق قريباً.

من جانبه، أكد المحترف الكولومبي “جوستافو بوليفار” على أنه وزملاءه اللاعبون عازمون على تحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل في لقاء الغد، الذي يعتبره مهمّاً لهم كلاعبين ولجماهير النادي.

وعن تصاعد مستواه خلال الفترة الأخيرة، أجاب أنّ الاجتهاد خلال التمارين، وتأقلمه على أجواء “الرياض” هو السبب في تصاعد مستواه، منهياً حديثه بأن الفريق الذي سيقدم في مواجهة الغد مستوىً جيداً سيخطف بطاقة التأهل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد صور وصول الملك سلمان إلى أبو ظبي