ضاحي خلفان: طقوس الإخوان السرية تشبه الماسونية

ضاحي خلفان: طقوس الإخوان السرية تشبه الماسونية

الساعة 9:56 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
455
0
طباعة
JGUJMJH

  ......       

اتهم الفريق ضاحي خلفان، القائد العام لشرطة دبي، عناصر جماعة الإخوان المسلمين بممارسة طقوس سرية في معابد على غرار ما يمارسه الماسونيون في محافلهم، وانتقد وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، كوندوليزا رايس، قائلاً إن “الفوضى الخلاقة” أدت إلى وصول الجماعة إلى الحكم في عدة دول وحدوث اضطرابات.

وقال خلفان في تعليقات عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر: يمارس الإخوان طقوساً في المعبد السري شبيهة بالطقوس التي يستخدمها الماسونيون في محفلهم! اعتراف عضو إخوان سابق أخبرني بها.”
وانتقد خلفان الدعوات إلى “الخروج على الحاكم” قائلاً إن نتائجها هي الحروب بينما “الدعوة إلى الحوكمة نتائجها واضحة في الإمارات”. وأضاف: “يا كونداليزا الفوضى الخلاقة جابت (مرشد الإخوان محمد) بديع والبلطجة ورفاقه وأرض العرب فيها الدماء مراقة.”
وختم خلفان سلسلة تغريداته بالقول: “سأترك تويتر عشرة أيام سأكون في دورة للتعرف على مساوئ الإخوان في جميع الأزمان.. وأنصح البيطري اﻻهتمام بأغنامه وبلاش إزعاج.”
يُذكر أن خلفان كان قد دأب منذ فترة على انتقاد جماعة الإخوان المسلمين ومواقفها، وتحاكم الإمارات عدداً من أنصار الجماعة من الإماراتيين والمصريين بتهم بينها القيام بمحاولة انقلابية، وسبق لوزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد أن هاجم الجماعة متهماً إياها بأنها “لا تؤمن بالدولة الوطنية.”


قد يعجبك ايضاً

استخدم راية سوداء لتدريب الحمام فداهم الأمن منزله

المواطن – الباحة  تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ