طالبات جامعة “الشمالية” يشكين تأخر صرف مكافأتي شهرين

طالبات جامعة “الشمالية” يشكين تأخر صرف مكافأتي شهرين

الساعة 10:51 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
445
1
طباعة
جامعة الحدود الشمالية

  ......       

اشتكى عدد من أولياء أمور طالبات جامعة الحدود الشمالية في مدينة عرعر من تأخر صرف مكافأة بناتهم لشهري٣ و٤ – ربيع الأول وربيع الآخر – في حين أن الجامعة واصلت الصرف لهن فيما بعد شهر ٤، حسب قولهم.
وأوضح لـ “المواطن” عدد من أولياء أمور الطالبات أنهم راجعوا الجامعة أكثر من مرة متسائلين عن سبب تأخر صرف شهري ٣ و٤، إلا أنهم لم يجدوا سوى وعود بالصرف، وبالطبع لم يتم الوفاء بها حتى الآن.
وأضافوا: “نتعجب من تأخر صرف هذين الشهرين، خاصة أن ما بعدهما وما قبلهما تم صرفه، وكلما استفسرنا قالوا انتظروا سوف ينزل خلال الأسبوع،  غير أنه مضى على تلك الوعود أكثر من شهرين ولم يتم الصرف”.
وأكد أولياء الأمور أن حكومتنا الرشيدة لم تُقصر في التعليم،وأنهم مستمرون في الدعم، إلا أن عدم شعور بعض مسؤولي الجامعات بمعاناة بناتنا، ما نتج عنه تراخيهم في صرف المكافأة.
وكشفت مصادر لـ  “المواطن” أنه تم الرفع ببيانات الطالبات للشهرين المتأخرين، وتم اعتمادها، إلا أن إيداع المبالغ المتأخرة في حسابات الطالبات متوقف على أمر مدير الشؤون المالية والإدارية بالجامعة.
“المواطن” تواصلت مع مدير عام الشؤون المالية والإدارية بجامعة الحدود الشمالية بداح الأسمر، الذي أفاد بأن الموضوع ليس من ضمن اختصاصه، وإنما لدى عميد شؤون الطلاب بجامعة الحدود الشمالية الدكتور معن المدني، من ناحيته رفض المدني الاستجابة لاتصالات “المواطن” ورسائلها.

قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 3 مهرجانات احتفالية ترفيهية في الرياض بمشاركة 150 متطوعًا

المواطن – الرياض شارك فرع وزارة العمل والتنمية