طرق الباحة تبدأ علاج أضرار السيول وتكثف وسائل السلامة

طرق الباحة تبدأ علاج أضرار السيول وتكثف وسائل السلامة

الساعة 12:53 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
445
0
طباعة
10847753_p

  ......       

أكدت إدارة الطرق والنقل بالباحة، سعيها لإصلاح الطرقات التي جرفتها أو أثّرت فيها الأمطار التي هطلت في الأيام الماضية على المنطقة.

وقال القائم بعمل مدير عام الإدارة العامة للطرق والنقل بالمنطقة -المهندس عبدالعزيز الغنيم- إن “الإدارة العامة للطرق والنقل بالمنطقة على استعداد كامل -بإذن الله- لمواجهة حالات الطوارئ (لا سمح الله)  على الطرق التابعة لإشرافها”، موضحاً أنه تم خلال الأيام الماضية اتخاذ بعض التدابير ومنها:

إرسال مختصين من الإدارة للوقوف على كل الطرق المتضررة من جراء هطول الأمطار وفتح طرق بديلة لبعض المواقع المتضررة، ومنها قرية البعيثة. وقد باشرت المعدات العمل منذ صباح أمس السبت، لفتح الطريق البديل، ريثما تستكمل رصف الطريق الرئيس.

كما تم تكثيف وسائل السلامة المرورية اللازمة، وخاصة في مواقع العمل والتحويلات، بالإضافة إلى الدوريات الخاصة بالصيانة، والتي تتابع الطرق على مدار الساعة.

وأضاف الغنيم: “هناك فرق للصيانة موزعة حسب حاجة الطرق، وذلك لسرعة انتقال المعدات للمواقع المتضررة ومباشرة إصلاحها فوراً، وأيضاً لمشاريع التنفيذ القائمة بالمنطقة”. مشيراً إلى أنه قام بجولة على جميع الطرق المتضررة، وكان التوجيه فورياً وبمتابعة شخصية من قبله.


قد يعجبك ايضاً

مشاريع لدرء أخطار السيول بالمدينة بـ319 مليون ريال

المواطن – المدينة نفّذت وكالة المشاريع بأمانة منطقة