طلال مرزا رئيساً لغرفة مكة

طلال مرزا رئيساً لغرفة مكة

الساعة 7:46 مساءً
- ‎فياقتصاد
350
0
طباعة
طلال مرزا رئيساً لغرفة مكة

  ......       

حسمت اليوم الجولة الأخيرة من انتخابات الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة بتنصيب طلال بن عبد الوهاب مرزا رئيساً لمجلس إدارة الغرفة، فيما انتخب زياد فارسي وتزكية الدكتور مازن تونسي نائبين للرئيس، كما انتخب مروان شعبان ممثلاً للغرفة لدى مجلس الغرف السعودية بعد أن أسقط الممثل السابق هشام السيد.

وجاء تنصيب رئيس مجلس إدارة الغرفة الجديد ونائبيه خلال الاجتماع الثاني لأعضاء مجلس الإدارة اليوم بعد أن تأجل الاجتماع الأول لعدم اكتمال النصاب.
وكان مجلس الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة عقد اجتماعه اليوم بحضور جميع الأعضاء بعد اكتمال عددهم المكون من 18 عضواً، وفاز مرزا بعشرة أصوات بينما فاز أيضاً الدكتور مازن تونسي بالتزكية لمنصب النائب، وفاز زياد فارسي بعشرة أصوات لمنصب النائب أيضاً.
وأعرب طلال عبد الوهاب مرزا عن تقديره لمنسوبي الغرفة على تواصلهم مع الغرفة من خلال مشاركتهم في انتخابات مجلس الإدارة للدورة 19، مؤكداً أنه تشرف بثقة أعضاء المجلس واختياره رئيساً للدورة الحالية، راجياً من الله العلي القدير أن يكون الجميع عند حسن الظن في تحمل مسؤولية القطاع التجاري والصناعي في البلد المقدس وفق توجهات خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة وتوجيه أمير منطقة مكة المكرمة.


قد يعجبك ايضاً

برنار كازنوف رئيسا لوزراء فرنسا بعد استقالة فالس

المواطن – نت عين وزير الداخلية الفرنسي برنار