عائلة “الشهراني” تناشد وزير الداخلية نقله لمستشفى قوى الأمن

عائلة “الشهراني” تناشد وزير الداخلية نقله لمستشفى قوى الأمن

الساعة 10:00 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4790
9
طباعة
0

  ......       

وجهت أسرة سعيد عايض الشهراني نداءً عاجلاً -عبر “المواطن”- لوزير الداخلية -الأمير محمد بن نايف- لنقل ابنهم المصاب بالإخلاء الطبي إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض، بعد تعرضه لحادث أليم أدى لإصابته بنزيف بالرئة وكسر مضاعف بالفخذ وشرخ كبير في منتصف الرأس، إضافة لانسلاخ جلد الرأس.
وقال والد المصاب لـ “المواطن”: “أطالب الأب الفعلي لرجال الأمن، وزير الداخلية -الأمير محمد بن نايف- بالإخلاء الطبي لابني إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض، وإنقاذ حياته؛ لأن حالته في تدهور”.
وأضاف: “سعيد أكبر أبنائي، وهو على رأس عمله بأمن الطرق في ظهران الجنوب بمنطقة عسير، وكان يهم -وقت الحادث- بالاتجاه إلى مقر عمله، مشيراً إلى أنه يفتخر دائماً بخدمة وطنه، وهو الآن بحاجة ماسة إليكم”.
وأوضح والد المصاب أن ابنه سعيد الشهراني أصيب جراء حادث وقع على طريق “الموت” بين مركز خيبر الجنوب وقرية رغوة، مبيناً أن الحادث أسفر عن إصابة كل من سعيد عايض الشهراني وحاضر مبارك الشهراني وعايض مبارك الشهراني، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المدني بخميس مشيط، حيث تنوعت إصاباتهم بين كسور عادية ومضاعفة.
وأردف الشهراني قائلاً: إصابة ابني كانت من أشد الإصابات، حيث يرقد حالياً بالعناية المركزة، وهو تحت تأثير المخدر.
وقال: حالة والدته وإخوته يرثى لها، وكلنا أمل في الأمير محمد بن نايف أن يتفاعل مع  هذه الحالة ، خاصة وأن ابني من منسوبي وزارة الداخلية.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” ترصد من مدينة حتا بالإمارات احتفالات اليوم الوطني

المواطن _ سعيد مشهور _ دبي تواجدت عدسة