عايض القرني: اتعاون مع الفنانين بهذه الشروط والضوابط

عايض القرني: اتعاون مع الفنانين بهذه الشروط والضوابط

الساعة 11:57 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
550
3
طباعة
عائض القرني

  ......       

وضع الشيخ الدكتور عايض بن عبدالله القرني الداعية الإسلامي المعروف، حداً للانتقادات التي طالته بعد أن مد يده لعدد من الفنانين والعاملين في الوسط  الفني في أعمال فنية مشتركة خلال السنوات الأخيرة.

وأوضح الشيخ القرني في تصريح لـ “المواطن” اليوم السبت، أن تعاونه مع الفنانين لا يتم  بصورة عامة، كما يتصورها بعض الناس، بل وفق ضوابط وشروط محددة لا يمكن تجاوزها، لافتاً إلى أن من أبرز هذه الضوابط؛ هي خلوها من أدوات العزف والموسيقى، وعدم ظهور النساء، إلى جانب أن تؤدي هذه الأعمال إلى نشر الفضيلة وما ينفع الناس ويفيدهم، ولا تخالف مقاصد الشريعة الإسلامية.

 وأشار الشيخ القرني في هذا السياق، إلى أن لقاءه   الأخير مع الفنان خالد عبدالرحمن، جاء بهدف تقديم عمل مشترك من خلال تقديم قصيدة له بعنوان “أيها الإنسان”، التي تتناول موضوع المحبة بين الناس وتقوية أواصر العلاقة بينهم.

 يشار إلى أن الشيخ القرني سبق أن خاض تجربة تعاون مشترك مع الفنان محمد عبده في قصيدة “لا إله إلا الله”، التي لاقت رواجاً لافتاً في أوساط المجتمع رغم ما صاحبها من جدل واسع، وكذلك تعاونه مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي في إنشاد أبيات من قصيدة له عرضت في مقدمة برنامج غداً أجمل.


قد يعجبك ايضاً

سلطان بن سلمان يبحث مع مجلس الأعمال السعودي البريطاني الاستثمار السياحي والتراثي

المواطن –  الرياض التقى صاحب السمو الملكي الأمير