“كرسي الملك خالد” يغيِّر توجهه

“كرسي الملك خالد” يغيِّر توجهه

الساعة 4:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
495
0
طباعة
0

  ......       

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس أمناء كرسي الملك خالد للبحث العلمي الدور الذي تبذله الجهات القائمة على تحقيق أهداف الكرسي، حاثّاً هذه الجهات على بذل المزيد من الجهد وطرح كل ما هو جديد ويخدم عملية تطوير الكرسي.

جاء ذلك خلال ترؤس أمير عسير صباح اليوم بقاعة الاجتماعات في مكتبه بالإمارة وبحضور الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود مدير جامعة الملك خالد وأعضاء المجلس، الاجتماع الرابع لمجلس أمناء الكرسي.

وشكر أمير عسير الحضور على المشروعات البحثية والملتقيات العلمية والندوات والمحاضرات التي قدمها الكرسي، مؤكداً أهمية الدور الذي مثلته مؤسسة الملك خالد الخيرية عبر دعمها ورعايتها المتواصلة للكرسي مما مكنه من إنجاز أهدافه ومشروعاته بالشكل المطلوب.

عقب ذلك استعرض المجلس جدول أعماله والتي خرجت بالعديد من القرارات، منها توسيع دائرة عمل الكرسي لتشمل خدمة القضايا الوطنية بصفة عامة، وقضايا المنطقة بصفة خاصة مما يسهم في دعم عجلة التنمية من خلال إجراء البحوث والدراسات المتخصصة .

كما تمت إعادة الهيكلة الإدارية والعلمية للكرسي بما يتوافق مع التوجه الجديد له، ويحقق تطلعات القائمين عليه، واعتماد ضوابط نشر الرسائل العلمية والكتب المؤلفة والمترجمة التي تخدم أهداف الكرسي وتتوافق مع رسالته.

 

1


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الديوان الملكي : الملك يغادر الشرقية في جولة لـ 4 دول خليجية

المواطن – واس صدر اليوم عن الديوان الملكي