كوزمين مدرباً للأهلي بـ 12 مليون يورو

كوزمين مدرباً للأهلي بـ 12 مليون يورو

الساعة 7:31 مساءً
- ‎فيالرياضة
450
0
طباعة
ew35ehtryjm

  ......       

علمت “المواطن” من مصادرها، عن اتفاق تم بين النادي الأهلي والمدرب الروماني كوزمين أولاريو، لتدريب الفريق الأخضر الموسم المقبل، فيما أشارت الصحافة الرومانية إلى أن تدريبه للأهلي سيكون مقابل  ١٢ مليون يورو.

وكان كوزمين اجتمع بإدارة ناديه الحالي العين الإماراتي، التي قدمت له عرضاً مالياً مغرياً، إلا أنه كشف لوكيل أعماله السعودي فهد الحمدان، عن ميله لقبول عرض الأهلي السعودي، خاصة أنه ناد مستقر من الجوانب الإدارية والعناصرية، مما يهيئه لحصد إنجازات كبيرة.

ويوجد نائب رئيس الأهلي خالد عبدالغفار في مدينة دبي بالإمارات هذا المساء، والتقى بالمدرب الروماني ووكيل أعماله، وتشير الأنباء الواردة من دبي إلى أن عبدالغفار نجح في التوقيع مع كوزمين.

وكان كوزمين أولاريو بدأ حياته كلاعب في عدد من الأندية الرومانية، قبل أن ينتقل كلاعب لأندية شرق آسيوية، ومن ثم تحول إلى مدير فني، وقاد عدة أندية رومانية كمدرب، حقق معها إنجازات كبيرة، وفي ٢٠٠٧ قاد نادي الهلال السعودي فنياً، ونجح في تحقيق إنجازات كبيرة معه، حتى كان أول مدرب يحصل على عضوية شرفية بنادٍ يدربه، قبل أن يستبعد في ٢٠٠٩ من الاتحاد الرياضي بسبب عدم تعامله باحترام مع قميص يحمل صورة ولي العهد- ذلك الحين، وانتقل بعدها لعدة أندية خليجية.


قد يعجبك ايضاً

نصراويّ يرصد مكافأة خاصة للفوز على #الشباب بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن عبد الله العجلاني،