ماجد عبدالله أفضل هداف في تاريخ الكرة السعودية

ماجد عبدالله أفضل هداف في تاريخ الكرة السعودية

الساعة 12:54 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار
1960
4
طباعة
1_2_majed

  ......       

اختار موقع (سوكر) -المتخصص في كرة القدم- لاعب المنتخب السعودي السابق ونادي النصر -ماجد عبدالله- كأفضل هداف في تاريخ كرة القدم السعودية بناءً على أفضل إجابة قدّمها زواره، تضمنت معلومات دقيقة عن اللاعب، ذكرت تاريخ ميلاده، وأنه قضى مجمل حياته الكروية مع نادي النصر الذي لعب له 455 مباراة، سجل خلالها 320 هدفاً.

والإجابة -التي حملت توقيع “جاك فورد”- جاءت على سؤال طرحه الموقع على زواره، عن أفضل هداف على الإطلاق في تاريخ كرة القدم السعودية، واختيرت إجابة فورد كأكثر الإجابات دقة ونشرها الموقع.

وقال فورد: (كانت مآثره على المستوى الدولي مثيرة للإعجاب، بتسجيله 67 هدفاً في 139 مبارايات، لعبها للمنتخب السعودي بين عامي 1978-1994، فاز خلالها مع المنتخب بكأس آسيا في عام 1984 و1988، ولعب دوراً في مساعدة الفريق على التأهل لنهائيات كأس العالم 1994؛ حيث قدّم الفريق السعودي أفضل مستوياته على الإطلاق).

يذكر أن الموقع كما جاء في تعريفه يهدف على المدى الطويل لخلق أفضل قاعدة معلومات عن كرة القدم على الإنترنت، يكون مرجعاً لعشاق كرة القدم، ويشترط على رواده الجدية في الطرح، والتحقق من هوياتهم قدر الإمكان، كما أنه يلتزم بصدقية المعلومات التي يوردها زواره، ويتدخل في تحريرها عند الحاجة.ماجد


قد يعجبك ايضاً

مستشفى #الملك_عبدالله في #بيشة يستطلع رضاء زواره

المواطن-نواف آل مثاعي-بيشة استقبل محافظ محافظة بيشة محمد