تفويض وزير الداخلية لتعديل اتفاقية مكافحة المخدرات مع السودان

تفويض وزير الداخلية لتعديل اتفاقية مكافحة المخدرات مع السودان

الساعة 3:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
615
0
طباعة
مجلس الوزراء

  ......       

وافق مجلس الوزراء اليوم على تفويض صاحب السمو الملكي وزير الداخلية – أو من ينيبه – بالتباحث مع الجانب السوداني لتعديل نص المادة (الرابعة عشرة) من اتفاق بين البلدين للتعاون في مجال مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات والمؤثرات العقلية وتهريبها، المصادق عليه بالمرسوم الملكي رقم (م/4) وتاريخ 15/1/1427هـ بحيث يسري الاتفاق لمدة خمس سنوات وي137524_1368444546_6156تجدد تلقائياً لمدة أو مدد مماثلة ما لم يبدِ أحد الطرفين رغبته في إنهائه أو عدم تجديده ويتم ذلك وفق التفصيل الوارد في القرار.
كما وافق المجلس في الاجتماع الذي رأسه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز على تفويض رئيس الهيئة العامة للطيران المدني – أو من ينيبه – بالتباحث مع الجانب الأسترالي في شأن مشروع اتفاقية بين حكومة البلدين في مجال خدمات النقل الجوي.

وقال وزير الثقافة والإعلام عبدالعزيز خوجة في تصريحات صحفية إن مجلس الوزراء وافق أيضاً على تفويض وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد – أو من ينيبه – بالتباحث مع الجانب الكاميروني بمشروع مذكرة تفاهم بين البلدين لتنظيم عمل مركز خادم الحرمين الشريفين في (ياوندي) والمراكز الإسلامية التابعة له في الكاميرون والتوقيع عليه.
137525_1368444596_3702
كما قرر مجلس الوزراء الموافقة على تفويض وزير المالية – أو من ينيبه – بالتوقيع على مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة وحكومة المجر لتجنب الازدواج الضريبي ولمنع التهرب الضريبي في شأن الضرائب على الدخل وعلى رأس المال، ومشروع (البروتوكول) المرافق له .

من جهة ثانية وافق مجلس الوزراء على اعتماد الحساب الختامي لمكتبة الملك فهد الوطنية للعام المالي (1432/1433هـ) والحساب الختامي للمؤسسة العامة للموانئ للعام المالي (1432/1433هـ) .


قد يعجبك ايضاً

ميلان يهزم كروتوني ويقلص الفارق مع يوفنتوس بـ #الدوري_الإيطالي

المواطن ــ أبوبكر حامد نجا إيه سي ميلان