رئيس التحرير : محمد بن حسن الشهري

موجز

حقيقة الصورة المتداولة للشهيد المالكي على مائدة الإفطار  «»   مدير دوريات الطائف يطمئن على المصاب الحارثي  «»   الكاتب الموسى للعواجي: إلا “أبو متعب”.. الساكن في ذاكرة الشعب  «»   شرطة الرياض توضح حقيقة ما حدث في سوق طيبة  «»   التحالف يدك معاقل الحوثيين ومقتل 5 خبراء إيرانيين بصعدة  «»   اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمكة تبدأ في تجهيز المراكز الانتخابية  «»   مقذوف من داخل الأراضي اليمنية يصيب مواطنة بعارضة جازان  «»   داعشي #الطائف سبق سجنه في قضية اغتصاب خادمة  «»    رجل الأمن الحارثي بخير ومعلومات عن مكافأته لشجاعته  «»   بلدية خميس مشيط تكشف حقيقة إغلاق مدخل شارع وسط المحافظة  «»   الأهلي يتعاقد مع اللاعب المغربي بهوي لموسمين  «»   وفاة طفلة اختناقاً وإنقاذ ٤ آخرين وخادمة من حريق بخميس مشيط  «»   بالصور والفيديو .. “المواطن” ترصد تأهب رجال الأمن بالطائف  «»   الوليد عبر تويتر : عشرة آلاف سيارة ومسكن تخدم 100 ألف مواطن خلال ١٠ أعوام  «»   المغرب: اعتقال شابين بتهمة التحرش الجنسي على خلفية قضية فتاتي إنزكان  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات

1455 مشاهدة
0 تعليق

قبل موعد جلسة الإفراج المشروط وآخر الفرص

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

حميدن التركي

حميدان التركي

A+ A A-
المواطن- صالح السعيد

طلب تركي -ابن السجين السعودي في ولاية كلورادو الأمريكية حميدان التركي- من المغردين في تويتر، التوقيع على خطاب موجه للرئيس الأمريكي -باراك أوباما- وحاكم ولاية كولورادو -بيل ريتر- يطلب فيه السماح لوالده بالعودة للسعودية، لقضاء باقي فترة محكوميته، عبر تغريدة كتب فيها “أحبتي أتمنى منكم الدخول على رابط الرسالة، والتي تطالب الرئيس والحاكم بالإفراج عن والدي وتوقيعها بحسابكم في تويتر”.

وحوى الخطاب -الذي طلب تركي توقيعه- ما نصه: (الرئيس أوباما.. وحاكم الولاية هكنلوبر: حميدان التركي مضى على سجنه أكثر من سبع سنوات؛ حيث قضى أكثر من الحدّ الأدنى للمحكومية.. في الفترة الأخيرة، تعرض حميدان التركي لمعاملة سيئة واتهامات باطلة.. نطلب منكم إعادته للمملكة العربية السعودية).

ويمثل طالب الدكتوراه السعودي -حميدان التركي- الأسبوع المقبل أمام جلسة الإفراج المشروط “البرول”، وسيعني رفض طلب حميدان، سجنه مدى الحياة.

بلغ عدد الموقعين، حتى وقت كتابة الخبر، ما يتجاوز ٣١٠٠ شخص.

يمكن التوقيع عبر الرابط التالي: http://twitition.com/poamuimage (4)


يمكنك الوصول للخبر بسهولة عن طريق الرابط المختصر التالى :

ِشارك  على الفيس بوك

: شاهد ايضا


  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة