موجز

الجبير يهاجم “قوى إقليمية” تقود تحالف الطائفية والإرهاب  «»   في الرياض.. دراسة آلية لحفظ الأطعمة في المطاعم والقصور  «»   جمرك الدُرة يُحبط محاولة تهريب 43 ألف حبة مخدرة  «»   الصندوق العقاري سيتكفل بدفع الـ30% من قيمة القرض العقاري  «»   شرطة الرياض تطيح بوافد نحَر أحد أبناء جلدته  «»   بالصور.. هذا ما ستشاهد في مدينة الورود  «»   ٧٦ مخالفة إيوائية جديدة في ٣ محافظات و٥ مراكز بعسير  «»   شاهد بالفيديو.. ماذا قال الحميداني عن قناة #الهلال  «»   أمير القصيم يستقبل وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية‎‎  «»   البيت الأبيض يؤيد تصريحات كارتر عن غياب الإرادة لدى القوات العراقية  «»   الأمير علي بن الحسين تعليقا على اعتقال مسؤولين بالفيفا: يوم حزين في تاريخ كرة القدم وننتظر المزيد من التفاصيل .  «»   العبدالوهاب يطَّلع على سير العمل في أحوال المجمعة والقصيم  «»   لجنة حكام الشرقية قدمت شكوى.. والمهنا: ألقاكم بعد كأس الملك  «»   التحالف يدمر القاعدة البحرية وقتلى وجرحى من الحوثيين في هجوم للمقاومة  «»   بتوجيه القصبي… نقل مُشرد كُبرِي مكة إلى دار الرعاية الاجتماعية  «»   تحفيظ الرياض تحتفي بتخريج (280) خاتمة لكتاب الله  «»   التسليف والادخار يُعلن عن إقامة ورشتي عمل لبرنامج قادة الإرشاد  «»   تسويق جديد.. شركات كبرى تتفاعل مع تغريدة “حوش السبيل”  «»   التعريف بالإسلام في كرنفال مدينة (لوتون) البريطانية  «»   وفد من مشايخ آل سعيد يعتذر لرئيس بلدية الداير بني مالك  «»   عقد لاستكمال تطوير مشروع محطة تحلية المياه بالخفجي  «»   مدني عسير يستدعي صاحب بئر طبب المهملة  «»   أمير القصيم: لجنة تنسيق المشروعات ذللت العقبات و جعلتها جزء من الماضي  «»   اعتقال مسؤولين في الفيفا بقضايا فساد  «»   ابن مساعد : بكل روح رياضية أقول لمن يشجع بيروزي منت كفو  «»   شاهد بالصور.. عروس المصايف تبدأ استقبال زوارها ومحبيها بزخات المطر  «»   شاهد بالفيديو.. زعيم آسيا إلى ربع نهائي الأبطال  «»   يا هلال رغم التحكيم .. تبقى الزعيم  «»   حدث في جازان .. خلاف ينتهي بمقتل شاب بطلق ناري وإصابة والده  «»   أكثر من (50) سجين بعسير يؤدون اختبارات جامعة الملك خالد  «»   وفاة مسن يمني سقط في بئر مصعد بالمدينة المنورة  «»   ابن مساعد : مايحدثُ للهلال آسيويّاً ليست أخطاء تحكيم بل فساد يستحق التجريم  «»   مدني الطائف يفك احتجاز ستة اشخاص بسبب الأمطار  «»   المؤنس يتفقد سير الخدمات الصحية في مستشفيات منطقة #نجران  «»   التحالف يشن غارات هي الأعنف على مواقع الحوثيين في تعز  «»   شاهد .. الشيخان المطلق وابن حميد تحت زخات مطر الطائف  «»   بالفيديو..القحطاني يكشف تفاصيل رحلة علاجه في ألمانيا  «»   متعب بن عبدالله يدشن التعاملات الالكترونية ويلتقي بخريجي كلية الملك خالد  «»   جموع غفيره تشيع جثمان الشهيد فلوس بعد استشهاده بظهران الجنوب  «»   التشكيلة الرسمية لفريقي الهلال وبيروزي الإيراني  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
1432 مشاهدة
0 تعليق

قبل موعد جلسة الإفراج المشروط وآخر الفرص

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

حميدن التركي

حميدان التركي

A+ A A-
المواطن- صالح السعيد

طلب تركي -ابن السجين السعودي في ولاية كلورادو الأمريكية حميدان التركي- من المغردين في تويتر، التوقيع على خطاب موجه للرئيس الأمريكي -باراك أوباما- وحاكم ولاية كولورادو -بيل ريتر- يطلب فيه السماح لوالده بالعودة للسعودية، لقضاء باقي فترة محكوميته، عبر تغريدة كتب فيها “أحبتي أتمنى منكم الدخول على رابط الرسالة، والتي تطالب الرئيس والحاكم بالإفراج عن والدي وتوقيعها بحسابكم في تويتر”.

وحوى الخطاب -الذي طلب تركي توقيعه- ما نصه: (الرئيس أوباما.. وحاكم الولاية هكنلوبر: حميدان التركي مضى على سجنه أكثر من سبع سنوات؛ حيث قضى أكثر من الحدّ الأدنى للمحكومية.. في الفترة الأخيرة، تعرض حميدان التركي لمعاملة سيئة واتهامات باطلة.. نطلب منكم إعادته للمملكة العربية السعودية).

ويمثل طالب الدكتوراه السعودي -حميدان التركي- الأسبوع المقبل أمام جلسة الإفراج المشروط “البرول”، وسيعني رفض طلب حميدان، سجنه مدى الحياة.

بلغ عدد الموقعين، حتى وقت كتابة الخبر، ما يتجاوز ٣١٠٠ شخص.

يمكن التوقيع عبر الرابط التالي: http://twitition.com/poamuimage (4)

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

محاولات في “تويتر” لإعادة التركي للسعودية

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة