مدرب لوخيا القطري: الهلال أفضل منا فنياً وفوزنا ضربة حظ

مدرب لوخيا القطري: الهلال أفضل منا فنياً وفوزنا ضربة حظ

الساعة 2:22 صباحًا
- ‎فيالرياضة
565
0
طباعة
images (9)

  ......       

حدث البلجيكي “ايريك جيرتس” مدرب فريق لخويا القطري عن أن الحظ كان في صف فريقه هذا اليوم حيث قال:  ” ساعدنا الحظ في تسجيل الهدف ، والحظ وقف أمام الهلال الأفضل فنيا بعدم تسجيل اي هدف في مرمانا “.

وجاء ذلك  في المؤتمر الصحفي للذي عقد عقب مباراة الهلال ولخويا القطري في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2013 .

 وتطرق البلجيكي  في حديث للمتاعب التي  تعرضوا لها في الشوط الأول قائلا:  ” نواف العابد والشلهوب والشهراني سببوا لنا مشاكل في الشوط الأول بضغطهم على ظهيرنا في الجهة اليسرى ، و كانت قوة الهلال تكمن في الأطراف والتمريرات القصيرة ” .

و شدد على أنهم لم يتأهلوا بالرغم من الفوز في الذهاب موضحا :  ” الهلال خسر من الاستقلال في الذهاب على أرضه وعاد بالفوز من ايران وهذا يعني بأننا لم نتأهل بعد وتبقى لنا لقاء الإياب “.

من جهته برر الكرواتي ” داليتش زلاتكو ” مدرب فريق الهلال خسارتهم متحدثا للإعلاميين عقب المباراة :” لعبنا بشكل جيد ولا استطيع تحميل اللاعبين الخسارة ، الا اننا في  الأخير خسرنا بهدف واحد وهذا لايعني نهاية المطاف ، ولقد لعبنا في الشوط الثاني بشكل جيد وكنا مسيطرين ولكن أتى هدفهم من هجمة مرتدة ” .

وقال: ” خسارة اليوم لا تعني أننا خرجنا ولازال هناك أمل في التأهل فالفوز بأي نتيجة تأهلنا ماعدا 1-0 ” .

وعن التغييرات التي أجراها في المباراة قال  زلاتكو: ” أدخلت ياسر آخر 20 دقيقة وحاول اللعب الا ان الحظ لم يحالفه ، و لايمكنني ان ازج به أساسيا لأنه عائد للتو من الإصابة ، كما أن الفريق وصل لمنطقة جزاء لخويا ولكن كنا نحتاج مهاجم مثل اللاعب 39 في النادي المنافس ” .


قد يعجبك ايضاً

تشكيلة #الشباب في مواجهته مع #الهلال بـ #دوري_جميل

أعلن مدرب الشباب سامي الجابر تشكيلة فريقه لمواجهة