مدرسة أبو الأعلى بخميس مشيط تودع مديرها لتقاعده

مدرسة أبو الأعلى بخميس مشيط تودع مديرها لتقاعده

الساعة 10:19 صباحًا
- ‎فيالمجتمع
3080
2
طباعة
0

  ......       

ودع منسوبو مدرسة أبو الأعلى المودودي اﻻبتدائية بخميس مشيط مديرهم سعيد بن عبدالله آل هاشم، الذي أحيل إلى التقاعد مطلع شهر رجب، بعد أن أمضى قرابة 37 عاماً في حقل التعليم ما بين معلم ووكيل مدرسة ومدير، وذلك في حفل أقامته المدرسة مساء أمس بقاعة المستشفى الألماني بعسير.

وحضر الحفل مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية محمد عبدالخالق عريدان، ومساعد مدير مكتب التربية والتعليم بخميس مشيط للشؤون المدرسية علي بن حسين بن حريد، وعدد كبير من مديري ومنسوبي المدارس وأعيان المنطقة وأولياء أمور الطلبة.

وبدأ الحفل بالقرآن الكريم للطالب مشاري درهم، ثم كلمة منسوبي المدرسة، ألقاها نيابة عنهم محمد مناع القحطاني، رحب من خلالها بالحضور وودع فيها بكلمات معبرة المدير السابق، ثم شاهد الجميع سيرة المحتفى به من خلال فيلم قصير أخرجه أحمد الحجي بعنوان “وداع الكبار”.

وألقى مساعد مدير عام التربية والتعليم بعسير محمد عريدان كلمة بهذه المناسبة، شكر من خلالها المحتفى به على ما قدمه للتعليم طوال السنوات التي قضاها في سلك التعليم، كما قدم شكره لمن قام على هذا الحفل ولجميع الحضور.

عقب ذلك، كلمة الطلاب ألقاها الطالب ماجد مهسي آل رفيدي، ثم استمع الجميع إلى كلمة المتحفى به، الذي شكر كل من ساهم في حفل تكريمه مستعرضاً مشواره التعليمي، متمنياً للجميع التوفيق في خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.

وشهد الحفل إلقاء عدد من القصائد الشعرية التي نالت استحسان الجميع، لكل من الشاعر فهد الشهراني، والشاعر ظليف الزهيري، والطالب حسن دبيس.

وفي الختام، تقدم كل من منسوبي المدرسة، ومكتب الأمير بندر بن خالد بن عبدالعزيز، ومديري المدارس، وأعيان المنطقة وأقارب المحتفى به، وأسرته، هدايا تذكارية للمدير السابق، كما قدم أبناؤه سيارة جي إم سي 2013 هدية بمناسبة تقاعده.

و منسوبو مكتب صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود ودرع تذكاري مقدم من منسوبو مكتب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود وقام بتسليمها للمحتفى به  عبدالله عبييد سعيد الشهراني  نيابه عنهم

0

 


قد يعجبك ايضاً

والد رائد عبر “المواطن” لـ “ابن سلامة”: أعذارك كثيرة انتظرناك 10 أيام وللأسف لم نستلم ريالًا واحدًا لإكمال الدية

المواطن – وليد الفهمي – تبوك . تسبب