مدير “مدني الباحة” يتفقد وادي العقيق

مدير “مدني الباحة” يتفقد وادي العقيق

الساعة 8:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1710
1
طباعة
rfedfvrfc

  ......       

 زار مدير الدفاع المدني بالباحة العميد علي بن عبدالله السواط يرافقه المساعد لشؤون العمليات العميد علي العمري سد وادي العقيق في جولة تفقدية، استقبل خلالها أعضاء رابطة غواصي الباحة (وهي مجموعة تطوعية تشارك قوات الدفاع المدني في البحث عن المفقود الأخير بسد العقيق)، كما ركب السواط في أحد القوارب وأخذ جولة داخل السد للتأكد من سير عمليات البحث على الوجه المطلوب .

من جهته قال عضو مجموعة “غوث” التطوعية الغواص حمود غرسان “وجودنا بجانب رجال الدفاع المدني هو شرف لنا، واستفدنا كثيراً من خبراتهم الميدانية؛ فنحن فريق تطوعي يربطنا حب الموهبة والعمل الإنساني وتجهيزاتنا وفرناها بجهود شخصية برئاسة الغواص مصلح المصفح الذي ساعدنا كثيراً بتوجيهاته وخبرته في مجال الغوص”.

 وتحدث زميله الغواص عبدالرحمن عبدالكريم قائلاً: “بالرغم من العمل المجهد الذي قدمناه داخل حوض السد، إلا أننا لا ننسى الدور الكبير الذي قدمه لنا العميد علي السواط من توجيهات ساعدتنا على تخفيف الضغوط من حولنا”.

 كما صرح الغواص أيمن الغامدي: “مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة قامت باستقبالنا والترحيب بنا وتهيئة كل الصعوبات في طريقنا، كما تم تأمين المسكن والمأكل ووسيلة المواصلات لنا”.

وأضاف: “نحن نتعاون في سبيل إنهاء الأزمة والعثور على المفقود، وهذا ليس مستغرباً على رجال الدفاع المدني، خاصة أنهم يملكون تدريباً عالياً في مجال الغوص ولديهم الإمكانات العالية في مواجهة الحدث .”

من جانبه أوضح العميد السواط أن أي مواطن يرغب أن يكون متطوعاً من أجل خدمة وطنه، سيجد من الدفاع المدني كل الترحيب للقيام بتدريبه والاستعانة به وقت الحاجة، مقدماً شكره لجميع شباب المنطقة ومواطنيها على جميع التضحيات ومشاركتهم إخوانهم رجال الدفاع المدني في الحوادث التي نتجت عن التقلبات الجوية الأخيرة .

 وعبر مدير الدفاع المدني بالباحة عن سعادته بما رآه من أهالي المنطقة من وقفة صادقة كان لها أكبر الأثر في نفوس جميع رجال الدفاع المدني، مبيناً أن موقفهم ليس مستغرباً على شباب هذا الوطن الذين يملكون حساً واعياً وقوة إرادة في سبيل تحقيق الواجب الإنساني والعثور على المفقود الأخير- بإذن الله-.

jlijljl

erfvrfvr

3frvfrvrr


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. محمد بن ناصر يتفقد توسعة ميناء فرسان وإسكان حرس الحدود

المواطن-خضرالخيرات-جازان تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن