مراهق يستبيح دم أخيه الطفل للتخلص من مضايقاته

مراهق يستبيح دم أخيه الطفل للتخلص من مضايقاته

الساعة 7:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5580
2
طباعة
سكين عليه دم

  ......       

حادثة مروعة وقعت أمس بحي النسيم في الرياض؛ مراهق انهال على شقيقه الأصغر بالطعنات حتى أسقطه مدرجاً في دمائه، والسبب- على ما قال القاتل الصغير- رغبته  في التخلص من مضايقات الضحية.  

وتلقى قسم النسيم فجر اليوم بلاغاً عن حالة طعن تعرض لها ابن أحد المقيمين العرب في حي النسيم شرق الرياض.

وبالتحقيق في البلاغ تبين أن شقيق الضحية  الأكبر ذا الخمسة عشر عاماً تسلل إلى غرفة أخيه وطعنه 4 طعنات نافذة في بطنه وصدره ورقبته .

كما تبين أن الصغير حاول الهرب فلحقه أخوه بطعنة خامسة  خارت بعدها قواه فسقط أرضاً بينما لاذ  أخوه بالهرب والاختباء في أحد أركان البيت .

ورفعت  الفرق الأمنية  السلاح الذي تم تنفيذ الجريمة به وقامت بأخذ البصمات المنتشرة في غرفة الأخ الأصغر وألقت القبض على الأخ الأكبر الذي كان في حالة ذهول مما قام به .

وعلمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أن الأخ الأصغر يرقد في أحد المستشفيات الحكومية، الذي قام بإبلاغ الجهات الأمنية المختصة بالحادث بعد انشغال الأب والأم بنقل ابنهما الصغير إلى المستشفىوسط صيحات ودموع وصراخ بقية الإخوة الذين هالهم منظر الدم المتناثر في أرجاء الغرفة .

واعترف الأخ الأكبر بفعلته لدى الجهات المختصة وذكر أنه اشترى سكيناً لطعن أخيه الذي دائماً ما يضايقه ويشاكله ولم يخبر أحداً عما ينوي القيام به.

تم تحويل الجاني إلى توقيف مركز النسيم تمهيداً لتصديق اعترافاته شرعاً لدى المحكمة العامة بالرياض.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين