مركز “الأطفال المعوقين” بمكة يحتفي بتخريج 40 طفلاً وطفلة

مركز “الأطفال المعوقين” بمكة يحتفي بتخريج 40 طفلاً وطفلة

الساعة 9:58 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المجتمع
1040
0
طباعة
1

  ......       

احتفل مركز جمعية الأطفال المعوقين -بمكة المكرمة يوم أمس- بتخـرج الدفعــــة الـ 15لأطفال المركز للعام الدراسي الحالي، والبالغ عددهم 40 طفلاً وطفلة، وذلك بمقر المركز بحي العوالي وبحضور عدد من المسؤولين وأولياء أمور الأطفال وأعضاء الجمعية ورجال الأعمال والداعمين لمسيرة الجمعية بمكة المكرمة.

وشكرت مديرة مركز الجمعية -الدكتورة نجلاء رضا في كلمتها- أولياء الأمور والحضور، على مشاركتهم الأطفال فرحتهم بالتخرج واندماجهم بالمجتمع التعليمي، مقدرة دور رجال الأعمال على دعمهم المستمر للجمعية لتقديم خدمات متميزة لهذه الفئة العزيزة على قلوب الجميع في بلادنا المباركة.

وأكدت أن مركز الجمعية يعمل باستمرار بدعم وتوجيه من الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز -رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين- على الرقي بخدماته وتقديم خدمات تعليمية متميزة لهذه الفئة الغالية.

من جهته نوه رجل الأعمال المهندس أنس محمد صالح صيرفي، بما قدمته وتقدمه حكومتنا الرشيدة من عناية واهتمام بهذه الفئة الغالية على قلوب الجميع وحرصها على تقديم الدعم الكامل والرعاية الشاملة لهم ليكونوا عناصر فعالة في مجتمعهم، مبرزاً دور رجال الأعمال -في هذه البلاد الطاهرة- في دعم مسيرة عمل مراكز جمعية الأطفال المعوقين من منطلق مسؤوليتهم تجاه المجتمع.

وبارك صيرفي الجهود المبذولة من مركز الجمعية بمكة المكرمة لرعاية الأطفال المعاقين.

وشاهد الحضور مشهدين تمثيليين لأطفال المركز بعنوان (معاناة أم) و(الفواكه)، بعد ذلك تم تكريم الطفل محمد المغامسي وتسليمه مكافأة مالية، وذلك بعد التحاقه بالعمل في القسم الإداري بالقسم التعليمي كموظف يؤدي بعض المهام السكرتير البسيطة، بهدف تشجيعه لمواصلة دراسته لتحقيق طموحه في الحياة العملية.

وبدأت مسيرة التخرج لأطفال الجمعية، بعدها قام المهندس أنس صيرفي بتوزيع الشهادات وتسليم الهدايا للأطفال الخريجين.

2

0


قد يعجبك ايضاً

مركز الملك سلمان للشباب يؤهل 180 قائدًا شابًا

المواطن – الرياض أهَّل مركز الملك سلمان للشباب