مكافحة مخدرات الباحة تقتل عشرينياً بعد مطاردة مثيرة

مكافحة مخدرات الباحة تقتل عشرينياً بعد مطاردة مثيرة

الساعة 6:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2760
8
طباعة
4rt6yhtruhtgy

  ......       

قَتلَ أفراد مكافحة المخدرات بالباحة مواطناً في الثالث والعشرين من عمره قبل فجر اليوم الإثنين بعد مطاردة مثيرة.

جاء ذلك بعد أن صدم المواطن إحدى سيارات الفرقة للهرب من الموقع, فبادر أحد أفراد الفرقة بإطلاق طلقتين تحذيريتين في الهواء وأخريين باتجاه الإطارات. أما الطلقة الخامسة فأصابت رأسه وقتلته فوراً.

ولم يعثر رجال المكافحة بعد تفتيشهم سيارة القتيل، إلا على قارورتين فارغتين تنبعث منهما رائحة تشبه الكحول المُسكرة, وحبة واحدة يُشتبه أن تكون مخدرة.

وقامت شرطة الباحة وبإشراف مباشر من مدير شرطة الباحة بإيداع أفراد مكافحة المخدرات التوقيف رهن التحقيق لمعرفة ملابسات القضية.

وقال لـ”المواطن” المقدم سعد طراد الغامدي “في تمام الساعة الثانية من فجر هذا اليوم الإثنين ورد لغرفة عمليات الدوريات الأمنية بمحافظة العقيق اتصال هاتفي من قبل أحد رجال مكافحة المخدرات بالباحة يفيد فيه بأنه أثناء عمله بالميدان هو وفرقته المكونة من خمسة أفراد، تم الاشتباه في سيارة من نوع جيب شاص بقيادة شخص غير معروف, وأثناء التوجه له حاول الهرب منهم وقاموا بحجز السيارة من الأمام والخلف بواسطة السيارات التابعة لجهة عملهم إلا أن الشخص استطاع الهرب وقام بصدم إحدى السيارتين وأحدث بها بعض التلفيات”.

وأضاف “أثناء ذلك قام أحد أفراد الفرقة-بإطلاق طلقتين في الهواء من السلاح الرسمي المسلم له من نوع مسدس ثم أطلق طلقتين باتجاه إطارات سيارة الشخص الهارب، وتمت متابعته وقام ذلك الشخص بإلقاء قارورة على جانب الطريق، وأثناء تلك الملاحقة قام أحد أفراد الفرقة بإطلاق طلقتين باتجاه إطارات الشخص المشتبه ثم تجاوزوه وأثناء محاذاتهم له تم إطلاق طلقة ثالثة من الفرد نفسه فأصابت المشتبه في رأسه”.

وتابع آل طراد: “وفور تلقي هذا البلاغ انتقلت جميع الجهات المعنية للموقع وبالمعاينة اتضح أن الشخص البالغ من العمر ٢٣ عاماً (متزوج ومتعلم وعاطل عن العمل ويسكن بحي جفن التابع لمحافظة العقيق)، قد فارق الحياة داخل سيارته، كما وجدت إطارات السيارة التي كان يستقلها مفرغة من الهواء نتيجة لإصابتها بمقذوف ناري، وكذا عطل في الإطار الأيمن، كما وجدت آثار احتكاك بسيارة أخرى لها في الجانب الأيسر، وعثر بداخل سيارة القتيل على قارورتين سعة ٣٣ مل فارغتين تنبعث منهما رائحة تشبه رائحة الكحول المسكرة، وعلى حبة واحدة من الحبوب التي يشتبه بأن تكون حبوب مخدرة”.

وأضاف: “اتخذت جميع الإجراءات الأمنية الأولية اللازمة تحت إشراف مباشر من قبل مدير شرطة منطقة الباحة العميد مسفر بن سفير الخثعمي، وتم إيداع القتيل بثلاجة مستشفى العقيق وأوقف أفراد مكافحة المخدرات بالتوقيف رهن التحقيق الجاري لمعرفة ملابسات القضية”.


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يستقبل وزيرة الدفاع الألمانية ويبحثان جهود مكافحة الإرهاب

المواطن – واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير