تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

جامعة جازان” تعفي رجال الأمن بـ #عاصفة_الحزم من رسوم التعليم عن بعد  «»   باحث يمني : على الشعب أن يبدأ المقاومة  «»   في برنامج الحدث .. ماهي أسئلة رفسنجاني المثيرة لـ “علي الموسى في أبها” ؟  «»   بـ”صور لها تاريخ”.. الأمير عبدالعزيز بن فهد يوثِّق سيرة والده  «»   قضية #ناهد_المانع تعود مجدداً.. وفد أمني لمتابعة تحقيقات مقتلها  «»   السعوديون يتضامنون مع الدولة لمكافحة الإرهاب بـ 178بلاغاً  «»   المعارضة السورية تشكر الفيصل على رده الحازم على روسيا  «»   المفتي يدعو الإعلاميين إلى التواصي بالحق والصدق والموضوعية  «»   السودان يدعم المبادرة الخليجية باليمن في السلم والحرب  «»   طالب يمني يفاجئ طلاب مدرسته برسالة إلى الملك سلمان  «»   تعليق الدراسة بالمعهد العلمي في عارضة جازان  «»   مضاربة جماعية في مكة تنتهي بإصابة مواطن  «»   مصرع طفل سقط في خزان صرف صحي بجدة  «»   حرس الحدود لـ”المواطن”: الحد الجنوبي آمن 100% ومستعدون لردع المعتدين  «»   زيارة مفاجئة لـ”الأحمري” لتفقد منفذ “جديدة عرعر”  «»   ​​كل الخيارات مفتوحة في حال عدم التوصل لاتفاق مع إيران  «»   #عاصفة_الحزم تدمر معسكر ألوية الصواريخ في “فج عطان”  «»   “أردوغان” يلغي زيارته لإيران  «»   مباشرة 62 حالة إسعافية في مهرجانات الشرقية خلال الإجازة  «»   “التعليم” تعتزم تفريغ المعلمين والمعلمات ممن خدموا 10 سنوات  «»   كتلة غبارية تزحف باتجاه الرياض!  «»   المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يتغلب على نظيره الأردني 2-1 في لقاء ودي.  «»   شاهد.. كيف استقبل رجال حرس الحدود أفراد الجيش السعودي  «»   طائرة تركية تهبط اضطراريًّا في المغرب  «»   بالفيديو.. “عسيري”: أمن اليمن أهم من التكلفة المادية لـ#عاصفة_الحزم  «»   80 ألف ريال للفائز بأقوى ديربي لسباقات الخيل في الخفجي  «»   “الدوسري” يغيب عن لقاء الهلال مع التعاون  «»   هل شهادة الدكتوراه لمدير تعليم الطائف وهمية؟  «»   بعد غياب 13 عامًا.. الشاعر “ابن حليت” بضيافة “أدبي الطائف”  «»   هل تم التحقيق مع مغردين انتقدوا مرور القصيم؟  «»   “الشريف” مستشارًا ومشرفًا عامًّا لمكتب وزير الصحة  «»   أدبي الأحساء بالشراكة مع جامعة الملك فيصل يقيم محاضرة ثقافية أمنية  «»   نهاية #علي_صالح ستكون بالقبض عليه أو نحر نفسه!  «»   التأكيد العربي على سيادة الإمارات على الجزر الثلاث يتسفز طهران !  «»   #العربية تبدأ هشتقة شاشتها!  «»   #الخطوط_السعودية تفتتح أولى الرحلات الدولية بين تبوك والقاهرة  «»   سارق عملاء البنوك في قبضة شرطة تبوك  «»   تسهيل إجراءات الاستقدام وتسريعها من الفلبين  «»   الفيصل : هذا العصر استثنائي يتسم بالحزم والحسم  «»   #كورونا تقترب من تسجيل الألف مصاب في السعودية  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
4487 مشاهدة
2 تعليق

بعد تصوير امرأة واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

0
A+ A A-
دبي - cnn

 بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو يظهر من زعم أنه أحد مقاتلي المعارضة في سوريا، يقوم بشق جثة جندي من الجيش النظامي، وينهش قلبه، قامت مجلة تايم، الشقيقة لـCNN بإجراء مقابلة معه عبر سكايب .

خالد الحمد، هو اسم المقاتل الذي رآه العالم يغرس أسنانه بما بدى وكأنه قلب ورئتي الجندي السوري، قال في المقابلة: “ما فعلته كان رد فعل على فيديو رأيته بهاتف الجندي، حيث قام بتصوير امرأة سورية واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا.”

وأضاف الحمد : “لدي فيديو آخر سأرسله الى جنود بشار الأسد، وسترون كيف أقوم بتقطيع أحد عناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام ‘الشبيحة’ لقطع صغيرة وكبيرة باستخدام السيف.”

وأشار إلى أن جنود النظام يستخدمون أيضا مقاطع الفيديو في محاولة لترهيب الثوار، إلا “أنني آمل الآن وبعد أن رأوا هذا المقطع أن لا يقتربوا من المكان الذي يتواجد فيه أبو صقر،” قاصدا كنيته ومبينا اسم المنطقة التي يتواجد فيها.

وقال: “أنتم لا ترون ما نراه هنا، وانتم لا تعيشون ما نعيشه،” متسائلا: أين اخوتي؟ أين اصدقائي؟ وبنات الحي الذي اسكن فيه وتم اغتصابهم؟”

——————————

مقاتل معارض يشقّ صدر جنديّ سوريّ ويأكل قلبه!!

CNN- واشنطن

أظهر شريط فيديو -عرض على موقع  يوتيوب- شخصاً من مقاتلي المعارضة السورية، وهو يشق صدر جندي من القوات النظامية وينتزع قبله ويبدأ في نهشه.

ويبين الفيديو “المقاتل” وهو يقول: “أقسم بالله سنأكل من قلوبكم وكبودكم (أكبادكم) يا جنود بشار”، وسط صيحات التكبير.

وتابع -بحسب الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”-: “ها يا أبطال بابا عمرو نطالع قلوبهم لأكلها”، قبل أن يبدأ في نهشه.

وندد الائتلاف الوطني السوري المعارض بقوة بالفيديو، إن كان حقيقيا، وقال -في بيان-: “يشدد الائتلاف على أن مثل هذا التصرف يخالف أخلاقيات الشعب السوري، وقيم ومبادئ الجيش السوري الحر”.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
 'طيران ناس  مع  المواطن
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة