موجز

ظهر اليوم.. مؤتمر صحفي للمتحدث الأمني للداخلية  «»   المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني : خوارج العصر داعش مطية لدولة معروفة  «»   #بيروزي يصل للرياض غدًا  «»   طعنة غادرة تصرع مواطنًا في سوق سمك “بيش” بجازان  «»   شاهد بالصور.. النماص بعد هطول أمطار متوسطة  «»   هيئة السياحة تعيد بناء مسجد طيني في بلدة الخبراء التراثية  «»   وزارة الداخلية تعلن : منفذ جريمة مسجد بلدة القديح يدعى صالح القشعمي  «»   تعرُّض طفلين و4 نساء ورجل للإصابة بمقذوفات حوثية بالطوال  «»   دونيس وإيوانكوفيتش يجتمعان في مؤتمر صحفي الاثنين المقبل  «»   ملك الأردن يدين تفجير القديح: عمل إجرامي جبان  «»   حكومة الإمارات تنجح في التحول للخدمات الذكية  «»   مركز الملك سلمان للإغاثة يساعد اليمنيين في جيبوتي  «»   مركز تعاون ينجح في إقناع 42 شخصًا بالإقلاع عن التدخين بالقريات  «»   هطول أمطار غزيرة على الباحة وضواحيها  «»   مسؤولو منطقة القصيم يستنكرون العمل الإجرامي في القديح  «»   نائب رئيس برشلونة خاڤيير فاوس: تميز وقت اللياقة دعانا لتوقيع الشراكة  «»   دبلوماسي إيراني معارض يكشف خفايا تفجير القديح ومخططات أخرى  «»   شرطة الرياض تعلن القبض على خليجي قتل سعوديًّا في الكويت  «»   الشاعر الغامدي في قصيدة جديدة: يا قاتلًا حيدر لك حساب قدام  «»   رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني يقوم بجولة تفقدية للقوات بنجران  «»   ‏‫صحة الشرقية: خروج أحد مصابي القديح.. وتحسُّن حالات بعض المصابين  «»   ‫بالصور.. أمير الشرقية يزور مصابي تفجير القديح  «»   رسميًا نهائي كأس الملك في 18 شعبان  «»   مقطع صوتي للحظة التفجير الإرهابي في مسجد القديح  «»   بدء تسجيل المُنّشآت لتقديم برامج تدريب صيفية  «»   لقطات من مسجد القديح .. أشلاء الإرهابي على الأرضية والجدران  «»   مدخلي لـ”المواطن” : منفذو جريمة القديح أنفسهم ملئت غيظاً وحقداً على السعودية  «»   شوارع عروس البحر تتزين بالأعلام وصور الملك سلمان  «»   مؤسسة الملك خالد الخيرية تواصل استقبال طلبات الترشح لجائزة التنافسية  «»   “العربية” تكشف أسباب قطع بثها داخل مسجد القديح  «»   ولي العهد يرعى مساء الغد إطلاق المشروع الوطني للوقاية من المخدرات  «»   شاهد.. قناة “العربية”داخل مسجد القديح  «»   تراشق في “تويتر” بين مسؤول بتعليم البكيرية وإحدى منسوباته‎  «»   رئيس النصر:الاتحاد الآسيوي لا يعاقب بالمدة بل بعدد المباريات واتركوا الترجمة لنا !  «»   رئيس الشورى : تفجير القديح يتنافى مع مبادئ الدين الإسلامي  «»   مبتكرون سعوديون يحصدون الجوائز في معرض ” آيتكس”  «»   بالصور .. انهيارات تصيب إسكان هيئة تدريس جامعة الباحة  «»   ترشيح 22 مدرباً ومدربة لتدريب العاملين في 99 مركز انتخابي بعسير  «»   تغريدات وزير التعليم بارقة أمل تنهي معاناة البطالة بالتوظيف  «»   أمير مكة: لا مستحيل نحو النماء في ظل دعم القيادة  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
4561 مشاهدة
2 تعليق

بعد تصوير امرأة واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

0
A+ A A-
دبي - cnn

 بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو يظهر من زعم أنه أحد مقاتلي المعارضة في سوريا، يقوم بشق جثة جندي من الجيش النظامي، وينهش قلبه، قامت مجلة تايم، الشقيقة لـCNN بإجراء مقابلة معه عبر سكايب .

خالد الحمد، هو اسم المقاتل الذي رآه العالم يغرس أسنانه بما بدى وكأنه قلب ورئتي الجندي السوري، قال في المقابلة: “ما فعلته كان رد فعل على فيديو رأيته بهاتف الجندي، حيث قام بتصوير امرأة سورية واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا.”

وأضاف الحمد : “لدي فيديو آخر سأرسله الى جنود بشار الأسد، وسترون كيف أقوم بتقطيع أحد عناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام ‘الشبيحة’ لقطع صغيرة وكبيرة باستخدام السيف.”

وأشار إلى أن جنود النظام يستخدمون أيضا مقاطع الفيديو في محاولة لترهيب الثوار، إلا “أنني آمل الآن وبعد أن رأوا هذا المقطع أن لا يقتربوا من المكان الذي يتواجد فيه أبو صقر،” قاصدا كنيته ومبينا اسم المنطقة التي يتواجد فيها.

وقال: “أنتم لا ترون ما نراه هنا، وانتم لا تعيشون ما نعيشه،” متسائلا: أين اخوتي؟ أين اصدقائي؟ وبنات الحي الذي اسكن فيه وتم اغتصابهم؟”

——————————

مقاتل معارض يشقّ صدر جنديّ سوريّ ويأكل قلبه!!

CNN- واشنطن

أظهر شريط فيديو -عرض على موقع  يوتيوب- شخصاً من مقاتلي المعارضة السورية، وهو يشق صدر جندي من القوات النظامية وينتزع قبله ويبدأ في نهشه.

ويبين الفيديو “المقاتل” وهو يقول: “أقسم بالله سنأكل من قلوبكم وكبودكم (أكبادكم) يا جنود بشار”، وسط صيحات التكبير.

وتابع -بحسب الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”-: “ها يا أبطال بابا عمرو نطالع قلوبهم لأكلها”، قبل أن يبدأ في نهشه.

وندد الائتلاف الوطني السوري المعارض بقوة بالفيديو، إن كان حقيقيا، وقال -في بيان-: “يشدد الائتلاف على أن مثل هذا التصرف يخالف أخلاقيات الشعب السوري، وقيم ومبادئ الجيش السوري الحر”.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير


احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة