تغطية لحظة بلحظة لعاصفة الحزم

موجز

في الحرجة.. البلدية تتجاوز منزل مواطن وتتركه بلا إنارة  «»   شاهد أهداف #الاتحاد_التعاون  «»   “بلدي عرعر” يوصي بتركيب كاميرات ساهر ومعالجة جسر الناصرية  «»   بالصور.. وصول قطارات الركاب للمملكة والتشغيل في يونيو المقبل  «»   “الاتحاد” يغرق شباك “التعاون” برباعية  «»   ​​كرسي مدير الأندية الأدبية أكثر سخونة من منصب وزير الصحة  «»   محمد بن فهد بن سعود الكبير يحقق المركز الأول في الجولة الختامية لسباقات السيارات السعودية .  «»   الإمارات تخصص 100 مليون درهم للجنة الإغاثة اليمنية  «»   أهالي شقيري جازان يزورون المرابطين على الحدود  «»   أبناء “إنسان” يعزون عصمت عيسى في وفاة والده  «»   مسنٌّ مشرَّد يعاني من عدة أمراض وينام على الأرصفة بجازان  «»   نجاة شابين احترقت مركبتهما على الطريق الدولي بجازان  «»   بالفيديو.. الشاعر الشهري: اعصف بنا يا أبو فهد كيف ما شيت  «»   بالصور.. حادث أليم يخلف ثلاث حالات توقُّف قلب وتنفُّس بالجوف  «»   شاهد.. مدير مدرسة يحوِّل الطابور الصباحي لميدان عسكري  «»   انتهى البث المباشر لمباراة #الإتحاد_التعاون  «»   هنا.. توصيات الملتقى العربي للإعلام السياحي في مصر  «»   بسعة 200 سرير.. تشغيل مستشفى الصحة النفسية والإدمان بجازان  «»   إحباط تهريب 351 بلاطة حشيش في جازان بعمليتين منفصلتين  «»   نجاح استئصال طحال بعملية منظار لأول مرة بمستشفيات جازان  «»   بالفيديو.. المولد يستفز جمهور “الأهلي”: هيا تعال  «»   تأثيث منزل السيدة المصفوعة بجدة.. وبرنامج خاص لمتابعة حالتها  «»   “بحاح” من الرياض يوجه دعوة للانقلابيين للعودة إلى الشرعية لإنقاذ اليمن  «»   المعلومات الأولية عن سبب انهيار مبنى جامعة القصيم  «»   الطائف.. مدينة السلام والحرب وقاعدة حل الأزمات العربية  «»   مندوب اليمن: “بنعمر” كان يحاول شرعنة انقلاب الحوثي  «»   الحوثيون يقصفون أحياء تعز عشوائيا  «»   لجنة عاجلة للتحقيق بحادث انهيار مبنى #جامعة_القصيم  «»   إنفاذًا لتوجيهات ولي ولي العهد.. لجنة الحج تقف على الخطط الأمنية‬  «»   وفاة و10 إصابات في حادث انهيار مبنى جامعة القصيم  «»   تفاصيل جلسة مجلس الوزراء برئاسة الملك سلمان  «»   أمير القصيم يقف على جهود انتشال محتجزي “مبنى الجامعة”  «»   أمير الباحة يقدم تعازيه في وفاة نجل أحد المرابطين بالحدود  «»   بالصور والفيديو.. انهيار مبنى إنشائي بجامعة القصيم  «»   محمد بن نايف يكرم أحد أفراد الحرس الوطني بمكافأة مالية  «»   #الشورى يناقش برنامجًا وطنيًّا للكشف عن المواهب الرياضية ورعايتها في سن مبكرة​  «»   اجتماع تحضيري للقاء التشاوري لقادة مجلس التعاون الخليجي  «»   “المواطن” تكشف تفاصيل استقالة مدير عام الأندية الأدبية  «»   “البلطان” يرأس فريق تطوير تمثيل السعودية في الاتحادات واللجان الدولية  «»   9 قرارات إدارية أصدرتها الجوازات بحق مخالفين لنظامي الإقامة والعمل‬  «»  
تيوب المواطن | مزيد من الفيديوهات
4525 مشاهدة
2 تعليق

بعد تصوير امرأة واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

0
A+ A A-
دبي - cnn

 بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو يظهر من زعم أنه أحد مقاتلي المعارضة في سوريا، يقوم بشق جثة جندي من الجيش النظامي، وينهش قلبه، قامت مجلة تايم، الشقيقة لـCNN بإجراء مقابلة معه عبر سكايب .

خالد الحمد، هو اسم المقاتل الذي رآه العالم يغرس أسنانه بما بدى وكأنه قلب ورئتي الجندي السوري، قال في المقابلة: “ما فعلته كان رد فعل على فيديو رأيته بهاتف الجندي، حيث قام بتصوير امرأة سورية واثنتين من بناتها عاريات ويرقصن أمام الكاميرا.”

وأضاف الحمد : “لدي فيديو آخر سأرسله الى جنود بشار الأسد، وسترون كيف أقوم بتقطيع أحد عناصر الميليشيات المسلحة الموالية للنظام ‘الشبيحة’ لقطع صغيرة وكبيرة باستخدام السيف.”

وأشار إلى أن جنود النظام يستخدمون أيضا مقاطع الفيديو في محاولة لترهيب الثوار، إلا “أنني آمل الآن وبعد أن رأوا هذا المقطع أن لا يقتربوا من المكان الذي يتواجد فيه أبو صقر،” قاصدا كنيته ومبينا اسم المنطقة التي يتواجد فيها.

وقال: “أنتم لا ترون ما نراه هنا، وانتم لا تعيشون ما نعيشه،” متسائلا: أين اخوتي؟ أين اصدقائي؟ وبنات الحي الذي اسكن فيه وتم اغتصابهم؟”

——————————

مقاتل معارض يشقّ صدر جنديّ سوريّ ويأكل قلبه!!

CNN- واشنطن

أظهر شريط فيديو -عرض على موقع  يوتيوب- شخصاً من مقاتلي المعارضة السورية، وهو يشق صدر جندي من القوات النظامية وينتزع قبله ويبدأ في نهشه.

ويبين الفيديو “المقاتل” وهو يقول: “أقسم بالله سنأكل من قلوبكم وكبودكم (أكبادكم) يا جنود بشار”، وسط صيحات التكبير.

وتابع -بحسب الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”-: “ها يا أبطال بابا عمرو نطالع قلوبهم لأكلها”، قبل أن يبدأ في نهشه.

وندد الائتلاف الوطني السوري المعارض بقوة بالفيديو، إن كان حقيقيا، وقال -في بيان-: “يشدد الائتلاف على أن مثل هذا التصرف يخالف أخلاقيات الشعب السوري، وقيم ومبادئ الجيش السوري الحر”.

ِشارك  على الفيس بوك

أخترنا لكم:

.
تواصل مع رئيس التحرير
احصل على احدث الاخبار عبر صفحتنا
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليقاً
  • الاكثر ارسالا

“آكل قلب” الجندي بسوريا “أبو صقر”: السبب فيديو رأيته بهاتفه !

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة