مقاول “حضاري تنومة” ينسحب والبلدية تبحث عن بديل

مقاول “حضاري تنومة” ينسحب والبلدية تبحث عن بديل

الساعة 12:17 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
685
0
طباعة
thfyhjgyh

  ......       

كشف رئيس بلدية تنومة -المهندس مصلح العلياني لـ “المواطن”- عن تنازل المقاول الذي تمت ترسية مشروع المركز الحضاري عليه، عن التنفيذ، بعد البدء في إجراءات الترسية، مشيراً إلى أن الأمانة تقوم حالياً ببحث إمكانية ترسيته على المقاول الذي يليه.

وقال العلياني إنه “في حالة عدم التمكن من ذلك، فسوف يعاد طرحه مرة أخرى”، مشيراً إلى أن نسبة إقبال المقاولين على المشاريع جيدة في الوقت الحالي، بعدما استطاعت البلدية استقطاب بعض المقاولين من خارج المنطقة لضمان الجودة.

وحول استعداد البلدية لاستقبال فصل الصيف، ولا سيما أن المدينة تعتبر سياحية من الطراز الأول، أفاد العلياني أن البلدية تشارك مع الجهات المعنية في جميع أنشطة وبرامج التنشيط السياحي، وذلك من خلال تهيئة جميع المواقع والمتنزهات والحدائق، بالإضافة إلى تكوين فرق من موظفي البلدية والعمال للمشاركة في ذلك، مشيراً إلى أن البلدية ستقوم بتزيين الشارع العام خلال هذا الموسم بشكل يليق بمدينة تنومة السياحية.

وبين العلياني أنه تم ترسية مشروع إقامة حديقة عامة على مقاول بدأ فيه مؤخراً، لافتاً إلى أنه يوجد مشروع حديقة أخرى بمبلغ خمسة ملايين ريال، وكذلك تطوير لمتنزهات عثربين والشرف والحيفة بمبلغ ثمانية ملايين ريال، وأضاف: “نعمل على مشروع سينفذ قريباً، ولا يزال في طور الترسية لتخصيص متنزه للعزاب جنوب تنومة.”


قد يعجبك ايضاً

“زيدان” يتحدث عن الرقم التاريخي الذي يحلم به مع ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد قال الفرنسي زين الدين