مقتل مطلوبين خطيرين في تبادل لإطلاق النار مع شرطة الشرقية

مقتل مطلوبين خطيرين في تبادل لإطلاق النار مع شرطة الشرقية

الساعة 11:38 مساءً
- ‎فيحوادث
2705
0
طباعة
wrhtrfuhnbg

  ......       

قال الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية -المقدم زياد الرقيطي-: إن متهمين -خطيرين متورطين في قضايا قتل وسلب وإطلاق نار- لقيا حتفهما، وذلك إثر تبادلهما إطلاق النار مع رجال الأمن عند العثور عليهما بمنطقة صحراوية في “هجرة السامودا”.

وبين الرقيطي أن أحد المطلوبين توفي أثناء الاشتباك، بينما أصيب الآخر إصابة بالغة، ونقل للمستشفى، حيث تم الإعلان عن وفاته الساعة الخامسة والنصف صباحاً، مبيناً أن بعض المركبات الأمنية والمركبة المسلوبة تعرضت لتلفيات أثناء تبادل إطلاق النار.

وأوضح الرقيطي أن المتهمين كانا متورطين في قضية مقتل مواطن بمحافظة الأفلاج في منطقة الرياض، إضافة للسطو المسلح على آلية نقل مركبات بهجرة خريص في محافظة الأحساء، وتهديد قائدها والاعتداء عليه، والاستيلاء على المركبة المنقولة بواسطتها والهرب بها، كما أنهما متورطان في حالتي سلب مركبات تحت تهديد السلاح بمحافظة رماح ومحافظة النعيرية، وإطلاق النار على دوريات الأمن ورجال الأمن في كل من منطقة الرياض والمنطقة الشرقية، مبيناً أن أحدهما متورط في إطلاق نار عشوائي على السيارات بالقرب من هجرة السامودا أمس، حيث قامت قوات الأمن -في نقطة تفتيش سامودة (250 كم جنوب رفحاء)- بإغلاق الطريق المؤدي إلى مركز لينة احترازياً، بينما عملت قوة أخرى على متابعة المشتبه به.

وأردف قائلاً: “لخطورة ما أقدم عليه المتهمان -من قضايا قتل وسلب وإطلاق النار باستخدام الأسلحة النارية- فقد تم تشكيل فرق ميدانية من المنطقتين الرياض والشرقية ومحافظاتها لتتبع الجناة والقبض عليهما، بالتنسيق مع إدارة شؤون الأمن بالأمن العام”.

وأردف قائلاً: “تمكنت الفرق الميدانية -بعد تحريات موسعة أجريت خلال الفترة الماضية- من حصر تحركات المطلوبين، وتحديد أماكن تواجدهما، إلى أن تم العثور عليهما مساء أمس بمنطقة صحراوية “بهجرة سامودة” بمحافظة حفر الباطن، يستقلان إحدى المركبات المسلوبة”.

وأضاف: عثر بحوزة المتهمين على بندقية ومسدس وسلاحين “رشاش” وكمية من الذخيرة الحية، وباشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط الجنائي في الواقعة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. امرأة تهدد المارة بالسكين والشرطة تطلق عليها النار