مواطن فاض به الكيل في حائل يبيع بيته هرباً من مستنقع مياه

مواطن فاض به الكيل في حائل يبيع بيته هرباً من مستنقع مياه

الساعة 9:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1465
2
طباعة
hailnew-cf1d89044d

  ......       

عرض مواطن منزله للبيع بعد فقدانه الأمل في حل مشكلة مياه الأمطار التي تتجمع أمامه منذ 4 سنوات، دون أن يجد استجابة من أمانة حائل.

وأوضح محمد بن سالم الرزقان لـ”المواطن” أن أنبوب تصريف السيول في حي الخزامي -الذي يقطن به- لم يكن موصولاً بمركز التصريف بالمنطقة، ما تسبب في تشكيل مستنقع للمياه في الحي، مشيراً إلى أن المستنقع يبقى على حاله لأسابيع، ما يجعله مرتعاً للحشرات والأوبئة التي تلحق ضرراً بالغاً بسكان الحي.

وقال الرزقان لـ “المواطن” إنه بدأ بالمعاملة منذ 4 سنوات، موضحاً أن جهوده أثمرت بخروج لجنة من الأمانة لمعاينة الوضع، لكن دون أن يحقق ذلك أية نتيجة.

وأردف قائلاً: “تم تحويلي لقسم الصيانة والمشاريع، الذي نظف المكان وتابع تمديدات المواسير التي لم يتم توصيلها بمركز تجمع المياه”.

وقال الرزقان: “وجهت اللجنة خطاباً يفيد بأنه تم تأمين المكان بشكل مؤقت لحين توصيل الماسورة لمركز التجمع وحل المشكلة”، مؤكداً أن المشكلة لا تزال مستمرة حتى الآن،  والمعاملة التي تقدم بها بقيت في الأدراج.

وبين الرزقان أن الوعود الكثيرة التي تلقاها من الأمانة لحل المشكلة لم تنفذ، ما اضطره للتوجه إلى المجلس البلدي بمنطقة حائل، إلا أنهم نصحوه بالتحلي بالصبر، ولم يأخذ منهم إلا الوعود.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية