نظام بشار يتخبط: الفيصل أكثر ضآلة من أن يتحدث عن سوريا والسوريين!

نظام بشار يتخبط: الفيصل أكثر ضآلة من أن يتحدث عن سوريا والسوريين!

الساعة 9:19 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
610
4
طباعة
الفيصل

  ......       

زعم نظام بشار الأسد أن دماء السوريين التي نزفت خلال المعارك العنيفة التي تشهدها سوريا تتحمل مسؤوليتها المباشرة دول وأنظمة فاشلة، ورد على تصريحات وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل، بأن لا مكان لبشار الأسد في مستقبل سوريا، بتخبط جديد قائلا إن “وزير الخارجية السعودي أكثر ضآلة من أن يتحدث عن سوريا والسوريين”.

 وزعمت وكالة الأنباء الرسمية “سانا” على لسان مصدر إعلامي, لم تسمه، أن “وزير الخارجية السعودي لا يحق له بصفته الشخصية أو الرسمية أن يحاضر في الوطنية والعروبة والإسلام لأنه يفتقد هذه الروحيات أصلا!!

وأضاف المصدر الإعلامي: “إن السوريين هم فقط من يقرر مصير بلادهم وشكل الحكم والإدارة، أما الذين لا لون لهم ولا طعم ولا رائحة، فالتاريخ سيحكم عليهم مقامرين متآمرين أجراء”.

وكان وزير الخارجية السعودي قد أكد، أمس السبت، أن الرياض ترفض أي دور للأسد في المستقبل، وذلك في تعليق على اقتراح بمشاركة بشار في المؤتمر الدولي المزمع عقده الشهر المقبل حول الأزمة السورية، وقال: “من الضروري أن يحقق مؤتمر جنيف 2 وقفاً لإطلاق النار في سوريا”.

وجدد الفيصل وقوف المملكة مع الشعب السوري قائلا “بكل ما في هذه الكلمة من معنى نحن مع الشعب السوري الذي عبر بكل جلاء عن عدم رغبته في أن يكون لبشار الأسد أي دور، وكذلك الذين تلطخت أياديهم بالدماء”.


قد يعجبك ايضاً

“واتساب” سيتوقف عن العمل على ملايين الأجهزة

أعلنت الشركة المطورة لتطبيق واتساب للتراسل الفوري أن