نوكيا تنشر عشرة أسباب لشراء هاتفها الجديد آشا 501

نوكيا تنشر عشرة أسباب لشراء هاتفها الجديد آشا 501

الساعة 8:31 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
835
0
طباعة
NokiaAsha501AshaPlatformEvolution_FI

  ......       

نشرت شركة نوكيا -على موقعها الإلكتروني- 10 أسباب تشجع العملاء على شراء هاتفها الجديد “آشا 501″، واصفة إياه بالتحفة متعددة الألوان، الذي يجعل كل من يقتنيه سعيداً، وذكرت الأسباب في عشر نقاط هي:

 1- مظهر أكثر من رائع، يتماشى مع خطوط الموضة والأناقة والانسيابية، وينضم لعائلة نوكيا رائعة التصميم مثل نوكيا لوميا 928 الجديد.

2- يُظهر لك نمط حياتك كما تحبه، ويأتي في 6 ألوان لتختار من بينها؛ الأحمر والأخضر الفسفوري والسماوي والأصفر والأبيض والأسود.

3- مدعوم بسوفت وير جديد مبتكر خصيصاً لسلسلة آشا للهواتف الذكية.

4- نظام التشغيل له متطور وسريع ويتجاوب معك وسهل الاستخدام، ويحتوي على وظائف ومميزات جديدة مع إمكانية التحديث في المستقبل.

5- يحتوي الهاتف على خاصية جديدة مستوحاة من التجارب الشخصية لمعرفة المعالم السياحية والجغرافية، ما يسهل على المستخدم الوصول لأي مكان يريده بشكل أسرع وأدق من أي تطبيق مشابه.

6- يأتي مع عدد كبير من التطبيقات والألعاب المجانية، إضافة  لفيس بوك وتويتر وتطبيقات الطقس، فإنه يمكنك من إضافة 40 تطبيقاً من متجر نوكيا والاحتفاظ بما تريده منهم للأبد.

7- يمكنك من تصفح الإنترنت بشكل أفضل وأسرع وأرخص.

8- سعر الهاتف منخفض للغاية مقارنة بالموجود في السوق، 99 دولاراً فقط.

9- يحتوي على  كاميرا 3.2 ميجابكسل، وخاصية واي فاي، وذاكرة داخلية 4 جيجابايت، قابلة لإضافة ذاكرة خارجية تصل إلى 32 جيجابايت.

10- عمر البطاقة فيه لا يصدق وغير موجود في أي هاتف آخر، فهو يسمح بـ 17 ساعة تحدث.

وتسعى شركة نوكيا للدخول مرة أخرى إلى منافسة الهواتف الذكية، وتنتظر آراء وتعليقات العملاء على إصداراتها الجديدة، التي تحاول عن طريقها تغيير سياستها في الفترة الأخيرة.


قد يعجبك ايضاً

مجلة إسبانية تكشف أسباب انفصال #رونالدو عن الروسية إيرينا شايك

المواطن ــ أبوبكر حامد  بعد مرور عامين على