هزازي والعالمي “هنري” في تدريبات نادي “ريد بُل نيويورك” الأمريكي

هزازي والعالمي “هنري” في تدريبات نادي “ريد بُل نيويورك” الأمريكي

الساعة 8:40 مساءً
- ‎فيالرياضة
860
1
طباعة
P-20120217-76693_HiRes_JPEG_24bit_RGB

  ......       

يستعد نجم المنتخب الوطني السعودي لكرة القدم ونادي الاتحاد بجدة الكابتن نايف هزازي للسفر يوم غد الخميس إلى الولايات المتحدة الأمريكية على متن الطيران الإماراتي المتجه إلى نيويورك في غضون الساعة 8:30 مساءً من مطار الملك عبدالعزيز الدولي، في زيارة هي الأولى من نوعها إلى نادي ريد بُل نيويورك، حيث يلتقي خلالها بالنجم العالمي لاعب كرة القدم الفرنسي الشهير تيري هنري باعتبارهما من أبطال ريد بل العالميين.

وتأتي زيارة النجم السعودي نايف هزازي تلبية لدعوة خاصة تلقاها من نادي ريد بُل نيويورك بالتنسيق مع نادي الاتحاد باعتباره من رياضي ريد بُل حول العالم.

وسيحضر اللاعب هزازي حصة تدريبية لفريق نادي ريد بُل نيويورك، إضافة إلى مشاهدة إحدى مبارياته في الدوري الأمريكي لكرة القدم من المقصورة الخاصة للنادي.

الجدير بالذكر أن نايف هزازي سيقوم كذلك في وقت لاحق من هذا العام بإجراء تدريبات تأهيلية مكثفة في مركز ريد بُل للتأهيل الرياضيDTC في النمسا وهو المركز نفسه الذي يستفيد منه أشهر رياضيي ريد بُل حول العالم مثل سيباستيان فيتيل بطل العالم في سباقات الفورمولا 1 وسيباستيان لوب بطل العالم للراليات.

وأبدى الكابتن هزازي سعادته بهذه الدعوة وقال في تصريح خاص: كنت على ثقة كبيرة بأن تعاقدي مع ريد بل سيضيف لي شخصياً ولمشواري الرياضي مكاسب عديدة، وليس أدل على ذلك من هذه الزيارة التي اعتبرها خطوة هامة كما أنها خير بداية استعدادية للموسم المقبل من خلال التدريبات التأهيلية التي سأجريها في مركز ريد بل للتأهيل الرياضي.

defvgn h

P-20120326-00077_HiRes_JPEG_24bit_RGB_News


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير