هوساوي نفذ مخططه الإجرامي البشع معتمداً على إجادته الكاراتيه

الخميس ٢٣ مايو ٢٠١٣ الساعة ١١:١١ مساءً
هوساوي نفذ مخططه الإجرامي البشع معتمداً على إجادته الكاراتيه

تكشفت تفاصيل جديدة في قضية استشهاد رجل الأمن -العريف عبدالمغني عواض الثبيتي- أكدتها مصادر لـ “المواطن”، بأن الجاني فهد هوساوي أفاد من بنيته الجسمانية وهو حاصل على “دان” اثنين في لعبة الكارتيه، ما ساعده في تنفيذ مخططه الإجرامي البشع .

وأشارت المصادر إلى أن الجاني فهد بكر محمد هوساوي -الذي يعد من الفئة الضالةـ حاول الهرب، بعد أن دخل في شجار عنيف كذلك مع اثنين آخرين من رجال الأمن، وتمت السيطرة عليه.

إلى ذلك، علمت “المواطن” أن الطبيب أنهى معاينة جثة الشهيد، وتم تسليمه لذويه، ومن المتوقع أن تؤدى عليه صلاة الجمعة غداً في مسجد العباس بالطائف.

يذكر أن الشهيد الثبيتي التحق بالسلك العسكري عام ١٤٢٦هـ وله ثلاثة من الأبناء؛ ولدان وطفلة في شهرها السادس.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • المحاور

    رحم الله الثبيتي واحتسبه عند الله شهيد وأما الهوساوي العاق للبلد الذي آواه وعلمه واحتضنه لينقلب عليه ويقتل بالخديعة والغدر فالله له بالمرصاد

  • ابو مشاري

    أولاً: الحمد لله ..قدر الله وماشاء فعل..وقد علمت أن والد القتيل قد توفى العام الماضي وأخوه توفى هذا العام في حادث سير..نسأل الله لهم الرحمة .

    ثانياً: يجب أن يعاد تأهيل مصلحة السجون وذلك يبدأ من رأس الهرم ..يجب التفكير في تأهيل الأفراد أولا في طريقة التعامل مع الحوادث الطارئة من خلال تمكينهم من آليات الدفاع عن النفس (عصا كهربائية، غاز مسيل للدموع) وكذلك عدم دخول الإراد العنابر بشكل فردي.
    أتمنى أن يبدأ استثمار السجون من خلال القطاع الخاص فالتجربة الحكومية فاشلة حتى الآن