وزير الحرس الوطني يتفقد المهبط التدريبي للطائرات بخشم العان

وزير الحرس الوطني يتفقد المهبط التدريبي للطائرات بخشم العان

الساعة 10:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1525
0
طباعة
138722_1369852851_6469

  ......       

زار الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني اليوم، مقر المهبط التدريبي لطائرات التدريب التأسيسي العمودي نوع (إم دي 530- إف) بخشم العان.
وكان في استقباله لدى وصوله رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد بن خالد الناهض ورئيس هيئة طيران الحرس الوطني اللواء الطيار ركن راشد بن عبدالله الزهراني.
وتفقد وزير الحرس الوطني خلال الزيارة مهبط التدريب الاستمراري الذي يعد مقراً مؤقتاً لكتيبة الطيران الأولى، ومعهد طيران الحرس الوطني لحين الانتهاء من إنجاز مقراتها الدائمة التي تحت الإنشاء والمتمثلة في مطار لواء الطيران الأول بخشم العان الذي يجهز لاستقبال الطائرات من نوع أباتشي وطائرات استطلاع مسلحة وطائرات أغراض عامة من نوع الصقر الأسود ومقر لقاعدة إمدادات وتدريب الطيران بديراب وستكون طائرات (إم دي 530- إف) نواة للتدريب التأسيسي بها مستقبلاً.
وقال الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني: “إن الحرس الوطني كُرم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله- بأن يكون وزارة نفتخر بها جميعاً، فمبروك لرجال الحرس الوطني جميعاً هذا القرار, الذي سيكون دفعاً لنا إلى الأمام مواصلين المسيرة في إخلاصنا ووفائنا لخادم الحرمين الشريفين- أيده الله- ولهذا الوطن”.
جاء ذلك في تصريح صحفي عقب رعايته حفل تخريج الدورة الرابعة والعشرين للضباط الجامعيين، والدفعة التاسعة والعشرين من طلبة كلية الملك خالد العسكرية، رافعاً سموه تحيات رجال الحرس الوطني لخادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- الذي شرف الحرس الوطني بقيادته منذ إنشائه.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. عبدالرحمن السدحان مستشاراً بالديوان الملكي بمرتبة وزير

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين