وزير الخدمة المدنية يحضر جلسة مجلس الشورى الأحد المقبل

وزير الخدمة المدنية يحضر جلسة مجلس الشورى الأحد المقبل

الساعة 3:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
375
0
طباعة
مجلس الشورى

  ......       

يحضر وزير الخدمة المدنية الدكتور عبد الرحمن بن عبدالله البراك، وبمبادرة منه، الجلسة العادية التاسعة والعشرين لمجلس الشورى التي يعقدها المجلس بعد غد الأحد.

وسيطلع  وزير الخدمة المدنية أعضاء المجلس خلال الجلسة على توجهات الوزارة وخططها المرحلية والمستقبلية ضمن خطتها الاستراتيجية لتطوير الخدمة المدنية.

كما يجيب الدكتور البراك عن أسئلة أعضاء المجلس واستفساراتهم حول أداء الوزارة وإنجازاتها وخططها المستقبلية.

ويرحب المجلس باستقبال مقترحات المواطنين واستفساراتهم التي يرغبون في عرضهـا على وزير الخدمة المدنية، التي تتعلق بأداء الوزارة والخدمات التي تقدمها، وذلك على البريد الإلكترونـي، أو على الفاكـس حتى موعد أقصاه يوم غدٍ السبت.

كما يناقش مجلس الشورى في جلسته الثلاثين من أعمال السنة الأولى لدورته السادسة التي يعقدها يوم الإثنين المقبل، تقرير لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، بشأن مشروع اتفاقية بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت في مجال خدمات النقل الجوي. وتقرير لجنة الإسكان والمياه والخدمات العامة، بشأن مشروع الاتفاقية الإطارية للتعاون في المجالات الزراعية والثروة الحيوانية والسمكية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية السودان.

ويناقش تقرير لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب، مشروع نظام حماية الطفل المعاد إلى المجلس لدراسته عملاً بالمادة “17” من نظام مجلس الشورى.

ويتضمن جدول أعمال الجلسة مناقشة تقرير لجنة الشؤون الثقافية والإعلامية بشأن التقرير السنوي لوزارة الثقافة والإعلام للعام المالي 1431/ 1432هـ, وتقرير لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب، بشأن مقترح مشروع نظام لرعاية كبار السن في المملكة العربية السعودية، المقدم من عضو المجلس السابق المهندس سالم المري بموجب المادة (23)  من نظام مجلس الشورى، وتقرير لجنة الشؤون الثقافية والإعلامية بشأن مقترح مشروع نظام لحماية اللغة العربية في المملكة العربية السعودية، المقدم من عضو المجلس الدكتور سعود السبيعي بموجب المادة  (23) من نظام مجلس الشورى، وتقرير لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب، بشأن مقترح تعديل المادة (السادسة) من نظام الضمان الاجتماعي الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/45) وتاريخ 7/7/1427هـ، المقدم من عضو المجلس السابق الدكتور/ زين العابدين بري بموجب المادة (23) من نظام مجلس الشورى.


قد يعجبك ايضاً

#موبايلي أعمال تقدم خدمة “Anti-DDoS” لمكافحة هجمات حجب الخدمة

المواطن – الرياض تقدم شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)