وزير الداخلية يوجه بنقل العريف العنزي إلى مستشفى قوى الأمن

وزير الداخلية يوجه بنقل العريف العنزي إلى مستشفى قوى الأمن

الساعة 9:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2055
0
طباعة
ethrg

  ......       

وجه الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بإخلاء أحد رجال الدفاع المدني بإدارة القريات العريف خليف العنزي من مستشفى القريات العام إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض، ومتابعة حالته وتزويده بالتقارير عن حالته.

وقال مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد عبدالله التويجري إن توجيهات صدرت من وزير الداخلية بنقل العريف العنزي إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض بطائرة الإخلاء الطبي، حيث جرى نقله صباح اليوم.

وأكد الفريق التويجري أن الموقف ليس بمستغرب على الأمير محمد بن نايف تجاه أبنائه من منسوبي الدفاع المدني بل لرجال الأمن جميعاً وذويهم، مبيناً أن هذه الوقفة منه امتداد لوقفاته تجاه رجال الأمن بوجه عام.

ومن جهتهم ثمّن ذوو العريف العنزي اللفتة الكريمة وغير المستغربة من وزير الداخلية.

وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف المقدم عطا الله بن قاران الرويلي  أن العريف العنزي أصيب أثناء مشاركته في إنقاذ عائلة محتجزة بالدور الثاني، إثر اندلاع حريق في منزلهم، مشيراً إلى أن العنزي سقط من السلالم نتيجة اختلال توازنه أثناء قيامه بقص السياج الحديدي للنافذة، وذلك بحي الخالدية بالقريات، ما نتج عنه إصابته بارتجاج ونزيف بالدماغ، نسأل الله تعالى أن يشفيه ويلبسه ثوب الصحة والعافية.

433522632

………………

 

وزير الداخلية يوجه بنقل العريف العنزي لمستشفى  قوى الأمن

وجه وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بإخلاء أحد رجال الدفاع المدني بإدارة القريات العريف “خليف العنزي” إلى مستشفى قوى الأمن بالرياض وذلك جراء إصابته في عملية إنقاذ عائلة شب في منزلهم حريق بحي الخالدية بالقريات.

 

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

هادي: نتطلع إلى سلام جاد لا يحمل في طيّاته بذور حرب قادمة

المواطن – نت غادر المبعوث الأممي إلى اليمن،