وزير الصحة يعلن عن مستشفيات جديدة بالمدينة المنورة

وزير الصحة يعلن عن مستشفيات جديدة بالمدينة المنورة

الساعة 4:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
545
0
طباعة
0

  ......       

 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في قصر سلطانه مساء أمس وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة والوفد المرافق له .

وتناول اللقاء مناقشة الموضوعات المتعلقة بسير العمل في البرامج والمشاريع الصحية بالمنطقة، وقدم وزير الصحة لسموه عرضاً عن المشاريع التي تعمل الوزارة حالياً على تنفيذها لتحسين مستوىالخدمات الصحية في المنطقة والارتقاء بها وكذلك خطط وبرامج وزارة الصحة المعدة لخدمة زوار مسجد المصطفى صلى الله عليه وسلم .

واستمع وزير الصحة ومرافقوه لملاحظات أمير المنطقة حيال الخدمات الصحية .

من جانب آخر، حضر وزير الصحة الجلسة الأسبوعية لأمير المنطقة مع أعيان المنطقة حيث رحب أمير المنطقة بالدكتور الربيعة والحضور منوهاً بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة لتطوير الخدمات الصحية في منطقة المدينة المنورة، اثر ذلك دار نقاش حول الخدمات الصحية والمشاريع المستقبلية .

وأكد وزير الصحة في نقاشه مع أهالي المنطقة على حرص الوزارة على تطوير مستوى الخدمات الصحة وفق إستراتيجية وطنية تأخذ في الاعتبار متطلبات واحتياجات كل منطقة على المدى القريب والمتوسط والبعيد ، مؤكداً أن منطقة المدينة المنورة ستشهد تشغيل عدد من المستشفيات بعد استكمال تجهيزاتها خلال الأشهر المقبلة بما يساهم في رفع الطاقة السريرية لمستشفيات المنطقة .

 1

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. هذا ما سيحدث لك إن توقفت عن شرب الماء لفترة طويلة