ولي العهد: زيارة تركيا لتوطيد العلاقات الثنائية

ولي العهد: زيارة تركيا لتوطيد العلاقات الثنائية

الساعة 10:57 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
550
0
طباعة
138134_1369133761_4423

  ......       

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز  ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، أن زيارته لتركيا تأتي استمراراً لنهج التواصل والرغبة المشتركة في تنمية وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والتشاور في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك في تصريح لسموه لدى وصوله أنقرة اليوم، عبر فيه عن بالغ سروره لهذه الزيارة، مضيفاً أنه سينقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز, إلى الرئيس التركي عبدالله جول ورئيس الوزراء رجب طيب أردوغان, وتمنياته للشعب التركي الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار.

و قال ولي العهد: “لقد كان للزيارتين التاريخيتين لخادم الحرمين الشريفين إلى تركيا عامي 1427هـ و1428هـ, أكبر الأثر في إحداث نقلة متميزة في جميع المجالات وعلى مختلف الصعد في العلاقات السعودية – التركية”.

وأضاف: “تأتي هذه الزيارة استمراراً لنهج التواصل والرغبة المشتركة في تنمية وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين, والتشاور في القضايا ذات الاهتمام المشترك”.

وكان   الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع غادر  اليوم المملكة متوجهاً إلى الجمهورية التركية، للقيام بزيارة رسمية تلبية لدعوة فخامة الرئيس التركي عبدالله جول، وذلك بحسب ما جاء ذلك في بيان للديوان الملكي.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف إدارية شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي

المواطن- خالد الأحمد أعلن مستشفى الملك عبدالله الجامعي،