130 ألف طالب يؤدون الاختبارات بالطائف

130 ألف طالب يؤدون الاختبارات بالطائف

الساعة 11:00 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
625
0
طباعة
طلاب

  ......       

استقبلت اليوم مدارس محافظة الطائف والمراكز التابعة ١٣٠ ألف طالب وطالبة بالمرحلتين المتوسطة والثانوية، لأداء اختبارات نهاية العام الحالي١٤٣٤/١٤٣٣هـ.

وقال المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني، إنه يقوم على متابعة الاختبارات نحو ألف مشرف ومشرفة، إضافة إلى مديري ومديرات مكتب التربية والتعليم، وذلك وفق الخطة المعدة لهم من قبل مكاتب التربية والتعليم حتى نهاية الاختبارات، والرفع بالتقارير اليومية، ومعالجة ما يطرأ من عوائق أو إشكالات في حينه.

وأشار الشمراني إلى أنه تم التأكيد على مديري ومديرات المدارس لتشكيل لجان الملاحظة والرصد وكافة أعمال الاختبارات، وكذلك رصد الدرجات عبر نظام “نور” بشكل يومي.

ولفت الشمراني إلى أن هناك خطة زمنية للعمل الميداني لمتابعة الاختبارات ورصد الدرجات في نظام “نور”، بحيث يتم الانتهاء من إدخال درجات أعمال السنة، فيما سيكون إدخال درجات الاختبارات بدءاً من أول أيام الاختبارات اعتباراً من اليوم ١٥/٧، وتسلم إشعارات الإكمال للمرحلة المتوسطة يوم الأربعاء ٢٦/٧، وللصفين الأول والثاني ثانوي يوم ٢٩/٧ للبنين والبنات، أما الصف الثالث الثانوي فسيتم إعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم يوم الإثنين الموافق ١/٨/١٤٣٤هـ.


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن”.. مياه #جازان تنزح مياه الصرف المتسربة بحي الصفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان نزحت مديرية المياه بمنطقة