1396 مستفيداً من خدمات جمعية زمزم بينهم 123طفلاً

1396 مستفيداً من خدمات جمعية زمزم بينهم 123طفلاً

الساعة 3:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
420
0
طباعة
عبدالله آل طاوي

  ......       

اطلع مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله آل طاوي على الخدمات والبرامج الطبية والعلاجية التي تقدمها العيادات المتنقلة التابعة لجمعية “زمزم” لأبناء الجالية البرماوية الموجودة بمقر لجنة تصحيح الأوضاع بمكة المكرمة.

وأبدى آل طاوي، خلال الزيارة التي قام بها مؤخراً إلى مقر اللجنة برفقة عدد من مسؤولي الشؤون الاجتماعية لمتابعة الخدمات الصحية والاجتماعية المقدمة لأبناء هذه الجالية، استحسانه للدور الصحي والعلاجي الذي تقوم به الجمعية.

من جانبه، كشف مساعد مدير عام الجمعية المدير التنفيذي لفرع الجمعية بالعاصمة المقدسة بشيت المطرفي أن إجمالي عدد المستفيدين بلغ 1396 حالة؛ منها 838 رجلاً؛ 435 سيدة بالإضافة إلى 123 طفلاً وطفلة.

وأشار إلى أن العيادات المتنقلة لزمزم قامت بتحويل 78 حالة مرضية للعلاج في المستشفيات الخاصة على نفقة الجمعية؛ وتحويل 565 مريضاً إلى الصيدلية الخيرية بالجمعية للحصول على الأدوية المجانية؛ كما تم تحويل 589 شخصاً إلى مقر الجمعية لفتح ملفات لها والاستفادة من صرف الأدوية الخاصة ببعض الأمراض. وتابع: “تم علاج 169 حالة في عيادة الطوارئ المرافقة للعيادات المتنقلة بمقر لجنة التصحيح؛ وأحال أطباء العيادات 4 حالات مرضية عاجلة إلى مستشفيات وزارة الصحة”.


قد يعجبك ايضاً

وظيفة إدارية شاغرة بمجموعة محمد ناغي في #جدة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة مجموعة محمد يوسف