400 طالب يشاركون في مهرجان الصفوف الأولية بعسير

400 طالب يشاركون في مهرجان الصفوف الأولية بعسير

الساعة 7:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1840
0
طباعة
IMG-20130508-WA0008

  ......       

أقامت مدرسة الحارث بن هشام الابتدائية ومدرسة الفجر لتحفيظ القران بمحافظة خميس مشيط الاثنين الماضي مهرجان الصفوف الأولية، الذي يعد النشاط الأول من نوعه على مستوى مدارس منطقة عسير.

 وشارك في النشاط جميع طلاب الصفوف الأولية بالمدرسة والذين يصل عددهم إلى ما يقارب 400 طالب مع معلميهم، وقدم كل فصل بمجموعة من الأنشطة الرياضية والمسرحية والملصقات الحائطية المعبرة.

 من جهته أوضح مدير المدرسة محمد عائض آل درمان أهمية مثل هذه الأنشطة لطلاب الصفوف الأولية والتي تساهم في اكتشاف مهاراتهم وصقلها من وقت، مبيناً أن المهرجان تم الإعداد له منذ وقت مبكر رغم ظروف المبنى المستأجر وغير المهيأ من حيث الإمكانات.

وأشار آل درمان إلى أن تضافر الجهود مع معلمي المدرسة كلل المهرجان بالنجاح ولله الحمد.

 وفي ختام الحفل ارتجل مشرف النشاط الطلابي فواز الربيعي كلمةً، شكر فيها إدارة المدرسة ورائد النشاط والمعلمين على ما بذلوه لإنجاح المهرجان الأول من نوعه على مستوى المنطقة على أمل أن يتكرر في السنة القادمة.

حضر المهرجان مشرف النشاط بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير فواز سعيد الربيعي، وعدد من أولياء الأمور، وفي نهاية المهرجان تم تكريم المشاركين من الطلاب والمعلمين المشرفين على المهرجان وعلى رأسهم رائد النشاط بالمدرسة سعيد سعد آل ناصر.

IMG-20130508-WA0006

w2r45htrtgedrgvdf

IMG-20130508-WA0007


قد يعجبك ايضاً

الطريفي يرعى ختام مهرجان يوم الطفل العالمي

 المواطن – حسن عسيري – الرياض يرعى وزير