41 ألف معلم ومعلمة يتنافسون على جائزة “أهالي جدة”

41 ألف معلم ومعلمة يتنافسون على جائزة “أهالي جدة”

الساعة 6:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
800
0
طباعة
24tr5yt

  ......       

يتنافس 41335 معلماً ومعلمةً بجميع مراحل التعليم الحكومى والأهلى بجدة، على جائزة جدة للمعلم المتميز والتي تُعد أول مبادرة من نوعها من الأهالي تحت شعار “كلنا نقدرك”.

وكشف أسامة بن عبدالله الخريجي المشرف على الجائزة، عضو مجلس محافظة جدة، أن الجائزة التي انطلقت هذا العام تستهدف 41335 معلماً ومعلمة بالمدارس ضمن سعيها لإظهار تقدير المجتمع لجهودهم في بناء وإعداد الأجيال للمستقبل وفق منظومة تربوية معرفية، حيث استقبلت لجنة الجائزة الترشيحات والتي بلغت 513 تجربة من المعلمين والمعلمات تأهل منهم 88 معلماً ومعلمة من مختلف المراحل الدراسية.

وبين أنه قد تمت أعمال التقييم الفني والزيارات الميدانية وتعكف لجنة تحكيم الجائزة على دراسة ملفات المتأهلين للمرحلة الأخيرة لإعلان الفائزين وتكريمهم في حفل الجائزة برعاية الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة رئيس مجلس الجائزة، مساء يوم الاثنين العاشر من رجب بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز.

وأوضح الخريجي أن الجائزة تعتبر مبادرة رائدة وهي الأولى من نوعها تقديراً من أهالي جدة، يذكر أن رؤية جائزة جدة للمعلم المتميز تتمحور حول المعلم والمعلمة باعتبارهما العنصر الرئيسي في العملية التربوية والتعليمية والركن الأساسي لبناء الأجيال.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. لحظة إطلاق النار على المبتعث الإماراتي بأمريكا

المواطن – نت نشرت شرطة هادسون بولاية أوهايو