7 أشقاء أيتام مهددون بالطرد من منزلهم لعدم سداد الإيجار

7 أشقاء أيتام مهددون بالطرد من منزلهم لعدم سداد الإيجار

الساعة 12:05 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
645
1
طباعة
الرياض

  ......       

ناشدت طفلة مقيمة من الجالية السودانية (9 سنوات) أصحاب الخير والميسورين النظر في وضعها ووضع أخواتها وإخوانها، ومساعدتهم بعد فقدهم لوالدهم في حادث مروري، ووفاة والدتهم بمرض سرطاني، مبينة أنهم مهددون بالطرد من منزلهم لعدم قدرتهم على تسديد الإيجار.
وتلقت “المواطن” اتصالاً من الطفلة “سحر عبدالله”، التي قالت إنها تعيش مع إخوانها الثلاثة وأخواتها الأربع في مدينة الرياض في شقة مستأجرة بحوالي 16 ألف ريال على شارع الريل، وإن القائم عليهم في الوقت الحاضر هو خالهم، مشيرة إلى أنهم يبيتون بعض الليالي بدون أكل، وذلك بعد فقدانهم لوالدهم في حادث مروري على طريق مكة المكرمة، ووفاة والدتهم بعد إصابتها بمرض سرطاني ألزمها البقاء في المستشفى حتى وفاتها.

وذكرت الطفلة أن ما يرهقهم، هو زيادة مطالبة صاحب الشقة بسداد الإيجار أو الخروج منها بعد إعطائهم مهلة شهر للسداد، مناشدة أهل الخير والميسورين مساعدتهم لسداد الإيجار.

وحصلت صحيفة “المواطن” على نسخة من خطاب مكتب العقار الذي تضمن في طياته: “نعطيكم مهلة محددة سنقوم بعدها بفصل التيار الكهربائي والماء نهائياً عن الشقة في حال عدم السداد”، كما تحتفظ “المواطن” بالأوراق الثبوتية الخاصة بالعائلة كاملة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم