أربعيني ينتحر بطعن نفسه بسكين في رقبته بالمدينة المنورة

الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠١٣ الساعة ٢:٥٩ مساءً
أربعيني ينتحر بطعن نفسه بسكين في رقبته بالمدينة المنورة

لقي مواطن في الأربعين من عمره مصرعه بعد أن قام بطعن رقبته عدة طعنات في منطقة الخالدية بالمدينة المنورة.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة المدينة العقيد فهد بن عامر الغنام إن مركز شرطة الخالدية بشرطة منطقة المدينة المنورة تلقى بلاغاً من مواطن عن وفاة شقيقه البالغ أربعين عاماً بغرفة بملحق منزل ذويه وذلك نتيجة إيذائه لنفسه حيث يعاني مرضاً نفسياً.

وأضاف الغنام أنه تم الانتقال للموقع حيث وجد المذكور مستلقياً على جنبه الأيمن وبيده اليسرى سكين وعلى ملابسه آثار دماء ويوجد طعنات برقبته.

وأوضح أنه وبمناقشة ذويه أفادوا بأن المتوفى يعاني اضطرابات نفسية منذ خمسة عشر عاماً ولديه ملف بمستشفى الصحة النفسية.

وأشار إلى أن ذويه قرروا أنه هو من أقدم على إيذاء نفسه ولم يتسبب له أحد بوفاته.

وقال إنه صدر بحق المتوفى التقرير الطبي الشرعي المتضمن وجود إصابة بالجثمان بمنطقة العنق وأنه ما عدا ذلك لا يوجد أي آثار قد تشير إلى حدوث عنف جنائي.

وأوضح أنه تم حفظ الجثمان بثلاجة مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة وجرى رفع كامل الأوراق لجهة الاختصاص بهيئة التحقيق والادعاء العام.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • المحتسب

    لاشك انها كثرة فىالاونه الاخيرهالامراض النفسيه الناتجه عن مصاعب الحياه وانتشار الفقر والبطاله وكثرةالديون وبعض تلكالانتحارات ناجمه عن خسارةالاموال فىالاسهم مما جعل اكثر المواطنين يصيبهم الجنون فمنهم من يمشى عاريا ومنهم من يصيح ويتعرى ومنهم من يقفز من الادوار العلويه فعليه وجب التحقيق مع الاقارب فلعل احدهمولربما قدم له السكين مع التاكد من الحبوب التىيستعملها لان بعضها له اعراض تشجع علىالانتحار ان كان يستعملها منذ سنين طويله ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^