إلغاء الإشارات والمطبات يسيل دماء الأبرياء على طرقات الطائف

الأحد ٣٠ يونيو ٢٠١٣ الساعة ١٠:٠٣ صباحاً
إلغاء الإشارات والمطبات يسيل دماء الأبرياء على طرقات الطائف

عبر أهالي الطائف عن غضبهم الشديد إزاء اتجاه “الأمانة” و”المرور” لإلغاء إشارات المرور في 15 موقعاً؛ ما أدى إلى تزايد حوادث الدهس لعدم قدرة المواطنين على عبور الطرقات، وخاصة بالقرب من الأسواق.

وكان نحو 40 مواطناً قد تقدموا بشكوى لمحافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، يطالبون فيها برفع الضرر والخطورة التي تواجههم؛ نتيجة عدم القدرة على عبور الطرقات بعد إلغاء إشارات المرور، مضيفين أن المرور والأمانة قامتا كذلك بإزالة المطبات على امتداد “وادي وج”؛ ما جعله مكاناً لقتل الأنفس، محملين المسؤولية لخطأ قرارات المرور والأمانة وعدم رجاحتها.

بدوره، وجه المحافظ الأمانة بسرعة حل الإشكالية، إلا أن الأمانة حتى الآن لم تستجب لتوجيهات المحافظ، على الرغم من مرور شهر على تقديمها، وسط نزيف مستمر للدماء البريئة على طرقات الطائف.

وتجدر الإشارة إلى أن مصادر في الهلال الأحمر كانت قد أكدت تزايد حوادث الدهس بشكل مخيف خلال الأشهر الماضية، وتحديداً بعد إلغاء الإشارات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ﻣﺤﺐ ﻟﻠﻮﻃﻦ

    ﺣﻠﺖ ﻣﺸﻜﻠﺔﻡ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺍﺕ ﺍﻣﺎ ﺍﻟﻤﺸﺎﺓ ﻟﻢ ﻳﻔﻜﺮﻭﺍ ﺑﻬﻢ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺹ ﻋﻤﻞ ﺟﺴﻮﺭ ﻟﻠﻤﺸﺎﺓ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻐﺎء ﺍﻻﺷﺎﺭﺍﺕ ﻻ ﻧﻨﺴﻲ ﺩﻫﺲ ﻭ ﻭﻓﺎﺓ ﺍﻟﺪﺍﻋﻴﺔ ﺍﻡ ﺍﺳﻼﻡ ﻓﻲ ﺷﺎﺭﻉ ﺍﺑﻮ ﺑﻜﺮ ﻓﻲ ﺍﻭﻝ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻣﻦ ﺍﻧﺘﻬﺎء ﻣﺸﺮﻭﻋﻪ