الشيخ حسن شريم يزور خيمة أبها الخامسة ويتعرف على فعالياتها

الشيخ حسن شريم يزور خيمة أبها الخامسة ويتعرف على فعالياتها

الساعة 11:54 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
12230
0
طباعة
1206

تشرفت خيمة أبها السياحية الدعوية الخامسة بزيارة الشيخ الدكتور حسن بن محمد شريم، مساعد الأمين العام للشؤون الإستراتيجية، الذي كان في استقباله المدير التنفيذي لخيمة أبها الدكتور عبدالله بن محمد الشهراني.
وقام الشيخ بجولة استطلاعية على مناشط الخيمة المختلفة برفقة المدير التنفيذي، حيث زار خيمة الأشبال؛ وكان في استقباله مشرف الخيمة الأستاذ علي عباس، الذي شرح له برامج خيمة الأشبال، ثم زار الخيمة الترفيهية، والمعارض المصاحبة مثل: معرض هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ومعرض هيئة الإغاثة الإسلامية، وكذلك معرض جمعية البر بأبها.
كما زار الشيخ شريم المنتدى الإعلامي بالخيمة، الذي يُقدم العديد من الدورات الإعلامية للشباب، ثم اطّلع على مناشط خيمة الأجاويد وخيمة تيوب، وبعد ذلك زار خيمة بُناة المعالي وخيمة التدريب، مبدياً إعجابه بمناشط الخيمة وبرامجها، كما استمع إلى شرح تفصيلي لمناشط القسم النسائي الذي يزخر بالعشرات من الفعاليات.
يشار إلى أن مؤسسة السبيعي الخيرية من الرعاة الماسيين لخيمة أبها الخامسة، وهي شريك للمكتب التعاوني بأبها في رعاية الخيمة في جميع السنوات الماضية.
كما أن المكتب يحظى بشراكة فاعلة مع مؤسسة السبيعي في برنامج تأهيل الداعيات، ويتقدم المكتب بجزيل الشكر لمؤسسة السبيعي الخيرية على رعاياتها ودعمها لمناشط المكتب.
1202

 

1204

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هنا أسماء المرشحين على وظائف (فني مختبر / ودعم) بجامعة أم القرى

أعلنت كليات الحاسب الآلي بجامعة أم القرى عن