شرطة حائل تكشف ملابسات اقتحام مواطن لمستشفى الملك خالد

السبت ٢٢ يونيو ٢٠١٣ الساعة ١:١١ صباحاً
شرطة حائل تكشف ملابسات اقتحام مواطن لمستشفى الملك خالد

كشف الناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل العقيد عبدالعزيز الزنيدي، ملابسات واقعة اقتحام مواطن لمسشتفى الملك خالد يحمل سلاحاً رشاشاً؛ انتقاماً لوفاة شقيقته بخطأ طبي من قبل طبيب بالمستشفى، كما يزعم.

وأوضح الزنيدي أن العمليات تلقت بلاغاً من أشقاء مواطنة يدعون بأنها توفيت بمستشفى الملك خالد نتيجة خطأ طبي، وأن أخاهم (28 سنة) أخذ سلاحه الرشاش متوجهاً إلى المستشفى وهو منفعل جدًّا.

وتابع الزنيدي أنه تم نشر دوريات أمنية على الطريق المؤدي للمستشفى، وعند اقتراب المدعو من بوابة المستشفى الشمالية الخاصة بالزوار، ألقى أفراد الدوريات القبض عليه، وهو يحاول الدخول بسيارته وبحيازته سلاح رشاش، وتم نزع الرشاش من يده وبه 6 طلقات، وجرى إيقافه رهن التحقيق الذي لا يزال جارياً.

——————————————

قطع أمعاءها بعد أن أجرى لها عملية منظار ما أحدث نزيفاً لثلاثة أيام

القبض على شاب حاول الانتقام من طبيب تسبب بوفاة شقيقته بحائل

المواطن- عبدالله الشهراني

علمت صحيفة “المواطن” -من مصادرها الخاصة- بوفاة فتاة في مستشفى الملك خالد بحائل، بعد أن وقعت ضحية خطأٍ طبيّ، إثر قطع الأمعاء نتيجة عملية منظار لها، ما حدا بشقيقها إلى حمل السلاح في محاولة للانتقام من الطبيب، حيث قُبض عليه وبحوزته سلاحه، بعد أن طوقت الجهات الأمنية مداخل المستشفى .

وسرد المصدر تفاصيل وفاة الفتاة بقوله: اتجهت الفتاة لمستشفى الملك خالد لإجراء بعض الفحوصات، بعد شعورها ببعض الألم؛ حيث تم عمل عملية منظار لها، نتج عنها وقوع خطأ طبي أدى إلى قطع الأمعاء ودخولها العناية المركزة، وسط استمرار للنزيف لمدة ثلاثة أيام حتى وفاتها عصر أمس الجمعة .

وأضاف: فور علم شقيقها بالخبر، توجه إلى المستشفى حاملاً سلاحاً من نوع “رشاش” للانتقام من الطبيب الذي أجرى العملية لشقيقته.

وأبان المصدر أن ذويه أبلغوا الجهات الأمنية التي اتخذت الإجراءات اللازمة بتطويق مداخل المستشفى، والقبض عليه عند وصوله، وتحفظت عليه وعلى سلاحه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • Salman

    لا تنثرين الدمع قولي لي وش فيك !!!! تخالطت عبرات صوتك وانا اسمع

    لا حول ولا قوه الا بالله والله ما الومه الاطباء مجرد جزارين يحملون شهادات حسبي الله على كل متهاون بتوظيف الكوادر الحيوانيه وليست البشريه

  • عبدالرحمن بو كرشه

    احمل وزير الصحة كل يوم مجزره اتقوا الله فينا قسم بالله الواحد مايدري وش يسوي

  • روان

    حسبي الله عليهم من دكاترة

  • ابو فهد

    لن ينتبه ويتدارك الوضع في هذه البلد الا بعد حصول كارثه كبيره جدا المسئولين نائمين وولاة الأمر وثقوا بمن لا يستحق ثقتهم الغاليه الملك يقول للوزراء هذه أمانه من عنقي الي أعناقكم وهم لا هم لهم الا الكلام لم نر اي أفعال خصوصا في أصلحه والتعليم حسبنا الله ونعم الوكيل
    رحم الله الميت وأعان أهله على الصبر ولا يلام أخو الفتاه فمن فقد أخا او عزيزا بسبب استهتار مسئول سيفعل ما فعل وربما اكثر