“المواطن” تنشر جدول برامج وفعاليات صيف تنومة

الإثنين ٣ يونيو ٢٠١٣ الساعة ١١:٣٨ مساءً
“المواطن” تنشر جدول برامج وفعاليات صيف تنومة

أعلنت لجنة التنمية السياحية الفرعية بمحافظة تنومة شمال عسير عن برامجها وفعالياتها خلال صيف هذا العام التي تحتوي على أكثر من خمسين فعالية تمتد حتى نهاية الاحتفال باليوم الوطني برعاية إعلامية من صحيفة وموقع “تنومة” الإلكتروني وصحيفة “المواطن” الإلكترونية تحت شعار “صيِّف مع المطر.. صيفنا بأجوائنا أحلى”.

وكان رئيس مركز تنومة- رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي عن حزمة من البرامج والفعاليات لصيف تنومة 1434هـ، بحضور أعضاء اللجنة؛ حيث احتوت على أكثر من خمسين فعالية من أفكار شباب المنطقة .
وأكد الهزاني أن ذلك يأتي تحقيقاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز- أمير منطقة عسير، حفظه الله، رئيس مجلس السياحة بالمنطقة- بإتاحة الفرصة لشباب المنطقة للمشاركة في إعداد برامج وفعاليات الصيف؛ حيث ستكون برامج وفعاليات صيف تنومة لهذا العام من أفكار الشباب، وسيتولون إقامتها ومتابعتها وتنفيذها بشكل مختلف عن الأعوام السابقة.

في المقابل، التقى الهزاني بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ عبدالقادر علي آل مبارك والقائد الكشفي بثانوية أبي بكر الصديق الأستاذ سعد بطي فريق عمل من الشباب يمثلون طلاب المدارس بتنومة الذين ستتم مشاركتهم في حفل انطلاق برامج وفعاليات صيف تنومة 1434هـ.

ورحب الهزاني بهم موضحاً أن إتاحة الفرصة لهم في المشاركة جاءت بناءً على توجيهات الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير الذي وجه- حفظه الله- بفتح المجال أمام شباب المنطقة للمشاركة في إعداد وتنفيذ برامج وفعاليات الصيف.

وبين الهزاني خلال اللقاء أنه تم أخذ أفكار الشباب في إعداد فعاليات صيف تنومة لهذا العام مع إتاحة الفرصة الكاملة لهم للقيام بالمشاركة والتنفيذ لهذه الفعاليات التي ستنطلق بمشيئة الله تعالى مع بداية شهر شعبان القادم.

وأضاف: سيتولى هؤلاء الشباب القيام بتقديم فقرات حفل الافتتاح كاملة وبتنسيق وتنظيم منهم وإبراز مواهبهم المتنوعة في هذه المناسبة التي عرضت على رئيس المركز الذي بدوره أشاد بها وبجهود مكتب التربية والتعليم بالمحافظة .

 

erwvfgthbg

 

2e4frgeryhry

 

2efwethgb

 

e2fetgv