بلدية أحد رفيدة تنهي تزيين الشوارع والميادين بالأشجار والنخيل

الأحد ٩ يونيو ٢٠١٣ الساعة ١:٥٦ مساءً
بلدية أحد رفيدة تنهي تزيين الشوارع والميادين بالأشجار والنخيل

أكد رئيس بلدية محافظة أحد رفيدة حزام بن قبلان بن جديع، أن البلدية أنهت استعداداتها لموسم الصيف، حيث قامت فرق من قسم الرقابة الشاملة بالبلدية بجولات صحية وتفتيشية، أسفرت عن ضبط العديد من المخالفات الصحية والمهنية، وكشفت خللاً لدى بعض الباعة وأصحاب المحلات في تطبيق ضوابط واشتراطات الأنشطة المختلفة في المحال التجارية.

وبين ابن جديع أنه تم تكثيف الأعمال في توفير النظافة للأحياء والشوارع في المدينة والقرى والمراكز التابعة لنطاق خدمات البلدية، حيث تم تكليف 150 عامل نظافة، إضافة لأكثر من 15 سيارة نفايات متعددة الأحجام.

وبين ابن جديع أن البلدية قامت بإنهاء أعمال الكهرباء في عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية وصيانتها وتركيب مجسمات من الزينة على عدد من الأعمدة وتزيين بقية أعمدة الإنارة بليات من الزينة الملونة على امتداد الطرق التي تتخلل المدينة كطريق الملك خالد والملك فهد والملك عبدالله والأمير سلطان والساحة الشعبية، إضافة إلى الشوارع المحيطة بها وسط المحافظة، كما تم تكليف فرق بصيانة أعمدة الإضاءة ومتابعتها ليلاً.

وأضاف: قامت بزراعة ما يقارب 150 شجرة دائمة الخضرة من شجر السرو والزيتون وأتربلكس والسيركس و200 نخلة بطول ثلاثة كيلو مترات وأكثر من 150 ألف وردة وزهرة، إضافة إلى إنهاء زراعة عدد من الشجيرات في عدد من المواقع في المدينة.

وأشار ابن جديع إلى أن البلدية كلفت عدداً من موظفي البلدية بالعمل المسائي خلال فترة الصيف لمتابعة المحال التجارية المتعلقة بصحة الجمهور.