تعليم الطائف يودع مكافآت وإعانات الطلاب غداً

الأربعاء ١٢ يونيو ٢٠١٣ الساعة ١٠:٢٢ مساءً
تعليم الطائف يودع مكافآت وإعانات الطلاب غداً

تودع الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف ممثلة بإدارة خدمات الطلاب مبالغ مالية تقدر بأكثر من 40 مليون ريال في حسابات الطلاب والطالبات يوم غدٍ الخميس، والتي تمثل مكافآت وإعانات الطلاب والطالبات بمختلف المراحل التعليمة وبكافة أنواعها (دار التوحيد، تحفيظ قرآن، تربية خاصة، بدل اغتراب، إعانة القرى النائية، أبناء المعلمين والمعلمات المتوفين) لأكثر من ستة أشهر.
وسيتم إيداع المبالغ باستخدام نظام التحويلات السريعة التي تهدف إلى إيصال المكافآت والإعانات للمستفيدين بطريقة سريعة وسهلة ومتوافقة مع توجه مقام الوزارة في أهمية استخدام التقنية الحديثة في جميع الخدمات المقدمة للمستفيدين، حيث بلغت نسبة التحويلات السريعة لهذا العام 92,56% لجميع أنواع المكافآت والإعانات للطلاب والطالبات البالغ عددهم 20680 طالباً وطالبة.
وأكد المدير العام محمد بن حسن الشمراني على أولياء الأمور والطلاب والطالبات أهمية مراجعة حساباتهم البنكية للتأكد من تحويل المبالغ، كما وجه الشمراني أولياء الأمور والطلاب والطالبات الذين لا توجد لديهم حسابات بنكية بمراجعة وحدة الصرف بإدارة الشؤون المالية.
واختتم الشمراني تصريحه بالشكر والتقدير وتثمين الجهود المبذولة للقائمين على نظام المكافآت والإعانات من منسوبي ومنسوبات إدارة خدمات الطلاب والشؤون المالية، ولمديري ومديرات المدارس على قيامهم بدورهم في رفع بيانات الطلاب والطالبات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد

    ألف مبروك من ألمبلع