جمعية “مراكز الأحياء” توفر 100 وظيفة خلال رمضان

الإثنين ١٧ يونيو ٢٠١٣ الساعة ٩:١٠ مساءً
جمعية “مراكز الأحياء” توفر 100 وظيفة خلال رمضان

أتاحت جمعية مراكز الأحياء -بمكة المكرمة، ممثلة في مركز حي المعابدة، بالتعاون مع الإدارة الإقليمية للنقل الجماعي بمكة المكرمة- 100 وظيفة موسمية للشباب خلال شهر رمضان.

وبيّن مدير مركز حي المعابدة -سالم الصواط- أنه تمّ التعاون والطلب من إدارة النقل الجماعي الإقليمية -بمكة المكرمة- لشغل الوظائف الموسمية، التي طرحتها خلال موسم رمضان، والبالغ عددها 100 وظيفة، مشيراً إلى أن مركز حيّ المعابدة -بالتنسيق مع المراكز الأخرى التابعة لجمعية مراكز الأحياء، البالغ عددها 18 مركزاً- سيقوم باستقطاب 100 شابّ من أجل توظيفهم.

وأكد أن الأجور التي ستعطى للشباب لن تقل عن 3000 آلاف ريال.

وقال الصواط، إن إدارة مركز حي المعايدة، نسقت مع الإدارة الإقليمية للنقل الجماعي بمكة، بشأن إتاحة فرص وظيفية موسمية للشباب، وذلك مساهمة من المركز في إشغال أوقات الشباب وتوفير مصدر رزق لهم ولأسرهم، خاصة ذوي الدخل المحدود، موضحاً أن الوظائف إرشادية للركاب والعربات، وضبط المداخل والمخارج في منطقة العمل، وغالباً تكون في منطقة الحرم ومواقف كدي ومواقف النقل الجماعي الموزعة في جميع أحياء مكة المكرمة.

وأشاد السواط بدعم ومؤازرة أمين عام جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة -الدكتور يحيى بن محمد زمزمي- على دعمه اللامحدود للمركز.