السفارات تعطي مواعيد للتصحيح منتصف رمضان !!

الجمعة ١٤ يونيو ٢٠١٣ الساعة ٤:١٧ صباحاً
السفارات تعطي مواعيد للتصحيح منتصف رمضان !!

المواطن-خاص-جدة

بدأت عدد من السفارات بإعطاء مواعيد للمراجعة في منتصف شهر رمضان المقبل للعمالة التي تبحث عن تصحيح اوضاعها أي بعد موعد انتهاء مهلة الحملة المحددة في ٢٥ من شعبان الجاري , مما يعطي مؤشرات حول احتمالية تمديد مهلة التصحيح الذي انفردت به “المواطن” الاسبوع الماضي .

تجدر الإشارة إلى أن اجتماعاً عقده وكيل وزارة الخارجية السعودي أسامه السنوسي في مقر الوزارة بالرياض مع ١٢ من ممثلي الدول ذات العلاقة بالتصحيح , حيث كشف السنوسي أن الاجتماع بحث تذليل المعوقات في الحملة , مشيراً إلى أنهم تواصلوا كذلك مع وزارة الداخليه ممثلة في الجوازات ووزارة العمل لتذليل العقوبات التي تؤثر على سير العمل أثناء الحملة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • العبقري111

    المفروض تكون المهلة على أقل تقدير 12 شهر لتصحيح أخطاء السنين الذي تسبب في الضغط على المواطن والعامل والأجهزة الحكومية بشكل أقل ما يقال عنه تعسفي وقهري وليس تنظيمي ، يجب إعطاء التصحيح وقت كافي فهذا أسمه تصحيح ، مع تطبيق النظام على من يثبت مخالفته النظام ولم يتقدم بتصحيح وضعه .

  • ahmd

    انا مستغرب من مكتب العمل انهم يسمحو فقط بنقل كفالة عدد 4 عمال بحجة ان المنشاء صغيرة رغم اني موظف عدد 2 سعوديين ويقولو صحح الاوضاع كيف تصير ارجو الايضاح