عامل نظافة بمدرسة في محايل عسير يكسب حبّ المعلمين بأمانته

الثلاثاء ٤ يونيو ٢٠١٣ الساعة ١٢:٢٣ صباحاً
عامل نظافة بمدرسة في محايل عسير يكسب حبّ المعلمين بأمانته

شكر معلمو مدرسة في محايل عسير أخلاق عامل النظافة البنغالي -بلال عبد العليم- الذي يلبي احتياجات كل المعلمين، مبينين أنه مثال يحتذى في الأمانة.

وقال المعلمون إن العامل البنجالي “50 عاما” يعيد أي ريال يقع تحت يده إلى صاحبه أو لمدير المدرسة، موضحين أن العاملين بالمدرسة معجبون بأمانة العامل وإخلاصه ونشاطه في عمله.

وبين وكيل المدرسة أنه طلب من العامل تنظيف سيارته من الداخل والخارج، مبيناً أن العامل وجد مبلغاً كبيراً تحت مراتب المركبة، وأعاد له المبلغ، فقام الوكيل بمكافأته بنصف المبلغ.

من جهته قال معلم  بالمدرسة: “كنت أنا وأحد أصدقائي في جولة بالسيارة، وعندما أوصلته للمنزل -في نهاية الجولة- اكتشف أنه فقد مبلغاً من المال، بحثنا عنه داخل المركبة فلم نجده، وطلب صديقي أن يعوضه الله خيراً ونسينا المبلغ.. وأضاف: “في يوم من الأيام طلب المعلم من بلال -العامل البنجلاديشي- تنظيف سيارته، وأثناء ذلك وجد المبلغ تحت كرسي الراكب، وأعاده للمعلم”.

وأكد معلمو المدرسة أن “بلال” عملة نادرة  بأمانته وصدقه، ومثال يقتدى به في هذا الزمن”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن بدون ...

    أسألوني عنهم , أعرفهم جيدا ,ليس أمانة فيه ,ولكن ناوي على الضربة القاضية, ومتى تكون؟؟ الله أعلم.
    ياإخوان: هذه الفئه من الناس غير البشر, لهم طريقه عجيبة, مستعد أن يصبر على شيء ((أو أي عمل )) ولو بدون مقابل لمدة لا تقل عن سنه من أجل شيء يخطط له, والحاجه الثانية ,لا يمكن أن يعمل لصالح كفيله مهما أعطاه كفيله من مال , ورعايه,وعمل بسيط. فأرجو من المواطنين عدم الثقة فيهم مهما عمل ومهما صبر على مشقة العمل , ومهما تصرف بأمانه,لاتضعوهم في موقع أكبر من مماهو عليه.
    والله نصيحة لوجه الله ,لأني رأيت منهم العجب العجاب وفي كل مناطق المملكة.